الوطن:
2024-09-18@09:53:37 GMT

كيف استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر وفاة ناهد رشدي؟

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

كيف استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر وفاة ناهد رشدي؟

بحالة من الحزن الممزوج بالصدمة ودع الوسط الفني الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز الـ68 عاما، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنانة الراحلة معبرين عن حزنهم وصدمتهم لرحيلها المفاجئ في نفس يوم عيد مولدها.

استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر رحيل الفنانة ناهد رشدي بحالة كبيرة من الحزن، وفقا لما كشفه أحد المقربين منها لـ«الوطن»، حيث كانت تجمعهما علاقة طيبة منذ المرحلة الجامعية قبل الاحتراف الفني وقبل أن يجمعها معا العمل في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وكانت تكن لها عبلة كامل الكثير من الحب والود والمشاعر الطيبة وهو ما أدى إلى تأثرها الشديد بمعرفتها بخبر رحيلها.

علاقة متينة تجمع ناهد رشدي وعبلة كامل

وفي أكثر من لقاء إعلامي تحدث الفنانة ناهد رشدي عن علاقتها بالفنانة عبلة كامل، قائلة إن العلاقة بينهما كانت منذ بداية مشوارهما الفني، موضحة خلال لقاء في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، «عبلة ممثلة عفوية وتلقائية جدا، أنا أعرف عبلة من البدايات من اللي بجد من الجامعة وكانت بتعمل مسرحيات وكانا عارفين أن هيكون لها مستقبل كبير، وزوجها السابق الفنان أحمد كمال كان زميل لينا أيضا، وكنا بنروح نتفرج على المسرحيات اللي كانت بتعملها».

وتابعت حديثها عن عبلة كامل في كواليس مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلة إنها كانت أم للجميع خلال الكواليس «كنا عائلة بالفعل في كواليس المسلسل، وكانت تحرص طوال الوقت على إحضار الطعام معها لكل فريق العمل، وكنا نجلس جميعا نتناول الطعام معا».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبلة كامل ناهد رشدي وفاة ناهد رشدي رحيل ناهد رشدي ناهد رشدی عبلة کامل

إقرأ أيضاً:

بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حضرت الفنانة بشرى ونهال عنبر لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم