أعلنت محافظة قنا، اليوم السبت، إنها ستقيم إحتفالًا بذكري المولد النبوي الشريف، بمسجد القطب سيدي عبد الرحيم القنائي، شرق مدينة قنا، مساء الاثنين القادم. 

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

قال المحافظ فى البرقية، "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، و إننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء.

 ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة، و نسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير ".

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثله لكلا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية.

وهنأ محافظ قنا، الشعب المصري وأهالي محافظة قنا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

تهنئة رئيس الجامعة

وهنأ الدكتور أحمد عكاوى ، رئيس جامعة جنوب الوادى، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، سائلًا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا جميعا بالخيرواليمن والبركة.

 وأن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار وأن يُديم علي الوطن الغالى نعمة الأمن والأمان وأن يحقق الشعب المصري ما يتمناه من تنمية وازدهار وتقدم في ظل قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال رئيس الجامعة،  في هذه الذكرى العظيمة نستلهم روح المحبة والتسامح والعمل الجاد، التى تجلت معانيها في كل سطر من سطور سيرة نبينا العظيم الذى أضاءت سيرته العطرة الكون بأكمله ... حفظ الله مصر قيادة وشعباً ووهب لنا التوفيق والسداد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا محافظة قنا المولد إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف سيدي عبد الرحيم القنائي المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليوم احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف في مركز المنارة المؤتمرات الدولية.
وتأتي الاحتفالية بحضور الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الدين والأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الدقهلية يشهد احتفال أوقاف الدقهلية بالمولد النبوي الشريف
  • نائبا عن رئيس الجمهورية.. محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • تهنئة بالمولد النبوي الشريف – خبرنا
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة الزقازيق يشارك في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 2024.. أجمل صور المولد النبوي