موقع 24:
2024-09-18@10:05:36 GMT

وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على 'المصارد المقربة'

هاجم وكيل أعمال اللاعب المصري محمد صلاح الإعلاميين الذين تحدثوا عن مستقبل نجم ليفربول وأكدوا أن لديهم معلومات من مصادر مقربة من قائد منتخب "الفراعنة".

في تغريدة مثيرة أسالت الكثير من المداد، فتح رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح النار على الصحفيين الذين جزموا أن مستقبل النجم المصري مع "الريدز" قد أوشك على الانتهاء.

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12, 2024

وقال الكولومبي رامي عباس: "لعلمكم، كل هؤلاء الصحفيين الذين يدعون امتلاك معلومات داخلية حول مستقبل محمد صلاح، ليس لديهم أي شيء".

وتابع: "إنهم يدعون امتلاك الأنباء الداخلية وفي الحقيقة يريدون جذب المشاهدات فقط".

وأضاف: "عبارة مصادر مقربة من صلاح ليس لها وجود. هذا المنشور لإعلامكم بذلك إن كنتم لا تعلمون".

وكان اللاعب المصري في صفوف ليفربول قد أثار الجدل بتصريحات عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، حيث أكد أنه يريد الاستمتاع بآخر موسم له مع الفريق.

وتألق محمد صلاح في أول 3 مباريات له رفقة "الريدز" في الدوري الإنجليزي. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد صلاح محمد صلاح ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير

عقد الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا، اجتماعا موسعا مع فريق إدارة الصيدلة، وذلك في حضور الدكتورة سمر عاطف وكيل مديرية الشؤون الصحية بقنا، والدكتورة اسماء محمد مصطفي مدير عام إدارة الصيدلة والدكتور مي القاضي مدير التفتيش الصيدلي الحكومي والدكتورة مروة الخطيب مدير التموين الدوائي. 

حيث ناقش وكيل الوزارة فى اجتماعه اليوم، آلية توفير أدوية وفقاً للتردد علي المستشفيات والوحدات الصحية وتوفير أدوية ووحدات الغسيل الكلوي وتوفير أرصدة كافية من المستلزمات الطبية. 

كما ناقش وكيل الوزارة سُبل التنسيق الموسع لتوزيع الصيادلة الجدد من خلال توزيعهم علي الأماكن التي بها نقص في الصيدلة، مؤكداً علي ضرورة إحكام العمل بصيدليات المستشفيات والتأكيد علي تواجد الصيادلة بمقار عملهم وفقاً لساعات العمل المحددة. 

 هذا وناقش الدكتور محمد خطه التوسع التي تمت  في تطبيق الصيدلية الإكلينيكية بالمستشفيات من خلال تطبيقها ف مستشفي نجع حمادي العام،  فرشوط المركزي ، مستشفى  الصدر وزيادة أعداد الفرق في الصيادلة الإكلينيكال بمستشفي قنا العام وحميات نجع حمادي وحميات قنا. 

  وكذلك مناقشة خطه إدارة الصيدلة لإستقبال صيادلة الإمتياز دفعه الفارم دي والتي من المقرر بدء تدريب الإمتياز لأول دفعه في الأول من أكتوبر القادم ٢٠٢٤وكيل وزارة الصحة يستقبل مدير هيئة إسعاف قنا لبحث سُبل الدعم والتطوير. 

من ناحية أخرى إستقبل الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا،  الدكتور محمد فؤاد مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بقنا. 

 حيث هنأ الدكتور محمد فؤاد وكيل الوزارة بتكليفه مديراً للمديرية ، مؤكداً علي إستمرار التعاون المشترك بين مديرية الصحة بقنا ومرفق الإسعاف بالمحافظة في سبيل تقديم خدمات الطوارئ العاجلة للمواطنين.

  هذا وناقش الدكتور محمد يوسف خطة العمل لهيئة الإسعاف وأوجه التعاون المشتركة مع إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة بالمديرية، مؤكداً علي ضرورة تقديم خدمات طوارئ سريعة تُلبي حاجة المرضي وتدعم تقديم خدمات علاجية سريعة لهم.

  مؤكداً علي توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا بضرورة التعاون والتكامل بين كافة الجهات والمؤسسات في سبيل خدمة المواطنين من أبناء المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • أعضاء في الكونجرس الأمريكي يدعون لضمان الحماية الرئاسية لترامب
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • وكيل نقابة الصحفيين: المرصد المصري للصحافة والإعلام أكثر المؤسسات تميّزًا في ملف الرصد والتوثيق
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • وكيل أفريقية النواب: معرض صحاري أكد القوة الواعدة للقطاع الزراعي المصري
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • اليوم مسرح سيد درويش يفتح ابوابه لحفل الواعدين لتنمية المواهب بالإسكندرية
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه