تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بمدينة العبور محافظة القليوبية، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات العامة للحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بجوار مول الحرية، بمدينة العبور الجديدة.

وعلى الفور جرى الدفع مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بالطابق الرابع بعقار مكون من 6 طوابق وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية اخبار محافظة القليوبية أمن القليوبية الحماية المدنية بالقليوبية حريق شقة شقة سكنية السيطرة علي حريق شقة المدنیة بالقلیوبیة

إقرأ أيضاً:

سيول مدمرة تضرب مدينة سبها الليبية.. خسائر بشرية وأضرار غير مسبوقة

تتعرض مدينة سبها الليبية إلى سيول جارفة بسبب الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية، الأمر الذي أسفر عن مصرع شاب وامرأة وإصابة العشرات، فيما تعرضت المنازل لأضرار، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الليبية.

سيول مدينة سبها الليبية

وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو تظهر السيول وهي تغرق مدينة سبها الليبية، وتسبب في تدمير جزئي في شوارع المدينة وانجراف السيارات مع تيارات المياه المندفع بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي في المدينة.

وقالت المتحدثة باسم مركز سبها الطبي حليمة الماهري، إن بسبب السيول في مدينة سبها الليبية أدت إلى مصرع شخصين جرى نقلهما لإحدى العيادات بالمدنية.

امطار غزيرة تجرف السيارات في مدينة سبها الليبية pic.twitter.com/Nwl8mHajfR

— كويـتي حُـ ـر (@Kuwaity__7r) September 15, 2024

يأتي هذا الوقت الذي تعاد فيه إلى الأذهان الكارثة التي تعرضت لها مدينة درنة الليبية العام الماضي.

تحذير من حالة الطقس الأيام المقبلة

وطالبت السلطات المحلية في مدينة سبها الليبية المواطنين الابتعاد عن المناطق مخرات السيول والوديان، مؤكدة استمرار سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، مشددة بعدم الخروج خلال فترات هطول الأمطار بشكل غزير أو قيادة السيارات، بالإضافة إلى الابتعاد عن أعمدة الإنارة والكهرباء.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق شب في مضرب أرز بحلوان
  • انتداب المعمل الجنائى لمعاينة آثار حريق شقة إمبابة المتسبب فى مصرع سيدتين
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • سيول مدمرة تضرب مدينة سبها الليبية.. خسائر بشرية وأضرار غير مسبوقة
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شقة في السلام
  • تفاصيل نشوب حريق داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • داخل كمبوند شهير.. الدفاع المدني يسيطر على حريق شقة سكنية في حدائق أكتوبر
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انهيار جزئي لعقار في السيدة زينب