منحت الرابطة المحترفة لكرة القدم، 4 أندية مهلة 48 ساعة، من أجل تحديد الملاعب التي ستستقبل فيها، خلال الموسم الكروي الجديد.

ودعت الرابطة، في موقع الالكتروني، الأندية التي لم تحدد مكان استقبالها لمباريات البطولة المحترفة لموسم 2024-2025، أن تقوم بذلك في أجل أقصاه 48 ساعة.

ولم تكشف ذات الهيئة، عن الأندية المعنية بهذه المهلة.

غير أن هويتها اتّضحت بعدما نشرت اليوم السبت، الرابطة المحترفة تواريخ وملاعب اللقاءات الأربع الأولى من الموسم الجديد.

وأضافت: “تدعو الرابطة الأندية المحترفة اختيار ملاعب استقبالها ليتسنى لها تخطيط وبرمجة المباريات في أحسن الظروف والآجال الممكنة”.

ويتعلق الأمر بكل من أتليتيك بارادو، الذي لم يحدد مكان استقباله لأولمبي الشلف، في جولة الافتتاح. وشباب قسنطينة في مواجهة ترجي مستغانم. والتي ستلعب خارج أسواء مدينة “الجسور المعلقة” بسبب العقوبة المسلطة على النادي من الموسم الفارط.

إلى جانب اتحاد العاصمة، الذي سيكون يوم 2 أكتوبر القادم. على موعد مع استقبال اتحاد بسكرة، في لقاء مؤجل عن ذات الجولة، والغريم مولودية الجزائر، في الجولة 2، أمام أتليتيك بارادو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة.

وأضاف أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين.

وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته.

وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعًا للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين.

ووقعت إدارة الأهلي اليوم إتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • بن براهم :”أتمنى النجاح بالاعتماد على تقنية الـ “VAR” لأول مرة”
  • بن براهم :”أتمنى النجاح بالاعتمادعلى تقنية الـ “VAR” لأول مرة”
  • الجبلاية والرابطة تستقر اليوم مع الأندية على شكل الدوري الجديد
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد
  • أربع مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • 4 مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة
  • عاجل.. حل رابطة الأندية المحترفة! شوبير يكشف ما وراء الكواليس
  • رابطة الأندية: الأهلي يتسلم درع الدوري قريبًا في احتفالية تليق بتاريخه
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”