بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني، وأطيب التمنيات، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه من تقدم ورفعة وازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد".

تهنئة رئيس الوزراء 

كمابعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بذكرى المولد النبوي الشريف، كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة، لفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية.

قال المحافظ في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بذكرى المولد النبوي الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف محافظ الفيوم: "ونحن نحتفل بذكرى مولد نبينا الكريم، ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يمن عليكم، ويسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات لنصرة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية والعربية ولشعب مصر، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية دائماً بالاستقرار والتقدم والرقي، وأن يحفظها من كل مكروه وسوء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أحمد الأنصاري برقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى المولد النبوي الشريف ذکرى المولد النبوی الشریف بمناسبة ذکرى المولد الدکتور ا حمد محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

رفع رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار الدكتور منير القاضي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب القاضي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تمثل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة الإسلامية والبشرية جمعاء.. لافتاً إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بأخلاقه وتعزيز التآخي والتكافل.

وأشار إلى أن الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم، يُجسد مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني برسول الإنسانية والاقتداء بسيرته العطرة وأخلاقه قولًا وعملًا، لنيل العزة والكرامة والنصر على الأعداء ومقارعة الظلم والطواغيت.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • نائبا عن رئيس الجمهورية.. محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أرسلها الآن.. رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • «كل عام وأنتم بخير».. أجمل تهاني المولد النبوي الشريف 2024
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.. «اطلبوا شفاعته»
  • صور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.. ابعتها لأهلك وأصحابك