موقع 24:
2024-09-18@09:59:45 GMT

كيت وينسلت: نجاح "تايتانيك" لم يكن إيجابياً بحتاً

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

كيت وينسلت: نجاح 'تايتانيك' لم يكن إيجابياً بحتاً

لم يكن للنجاح العالمي الذي حققه الفيلم الرومانسي "تايتانيك" جوانب جميلة بحتة عند الممثلة البريطانية كيت وينسلت، التي قالت في ميونخ: "وجدت أن من الغريب جداً أن أكون مشهورة إلى هذا الحد..لقد كان أمراً غريباً وليس ممتعاً فقط".

وعرض الفيلم في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية في نهاية 1997 وفي ألمانيا ودول أخرى في بداية 1998، وصنع من وينسلت وشريكها في بطولته ليوناردو دي كابريو نجمين عالميين.


وأضافت وينسلت "قلت لنفسي حينها، اللعنة، لا يزال أمامي الكثير لأتعلمه. لست مستعدة لكل هذا".

وقالت وينسلت: "كنت محظوظة للغاية لأن عائلتي ووكلاء أعمالي دعموني حقاً"، موضحة أنها تمكنت لذلك من اختيار مشاريع أصغر تعني لها شيئاً وتعلمت منها الكثير.
ولم تكتف وينسلت بإنتاج الفيلم المستند إلى قصة واقعية "المصور" والذي يعرض في دور السينما، بل أدت الشخصية الرئيسية لي ميلر، التي تمكنت رغم كل الصعاب من الذهاب إلى الجبهة مراسلة حربية في الحرب العالمية الثانية.

وأثبت وينسلت مرة أخرى أنها ممثلة متعددة الأوجه تمنح شخصياتها عمقاً، وذلك في مسلسل "مير أوف إيست تاون"، والذي لم يركز كثيراً على المظهر الأنيق والجسم المثالي.
وذكرت وينسلت أن طريقة تعامل ميلر مع جسدها أثارت إعجابها، وقالت: "إنها تشعر براحة شديدة مع جسدها، وتحتفي بالنساء الأخريات ولا تشعر بالمرارة على الإطلاق"، مضيفة أن ميلر لم يكن لديها روح تنافسية.
وقالت: "بعدما جسدت الدور، فكرت في أهمية العيش النشاء حقاً، نحن نضيع الكثير من الوقت في النظر إلى أجسادنا ومقارنة أنفسنا مع الأخريات".
وتتعامل وينسلت أيضاً بهدوء عند النظر إلى استقبال الجمهور لأعمالها، وقالت: "ليس ضرورياً أن يحقق كل فيلم نجاحاً كبيراً، نحن نصنع أفلاما لأننا نريد أن نروي قصصاً لن تكون هذه دائماً قصصاً يرغب الناس في سماعها، لا يمكنك التحكم في ذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تيتانيك كيت وينسلت

إقرأ أيضاً:

افتتاحية.. من المفيد النظر تحت أقدامنا أحيانًا

لطالما تساءل البشر عن وجود حياة خارج الكوكب، وتركزت جهودهم نحو استكشاف الفضاء الخارجي بحثًا عن كواكب شبيهة بالأرض. ولكن هل فكرنا يومًا في أن نبحث عن الحياة في أعماق الأرض نفسها؟

تحت أقدامنا، يقع عالم غامض مظلم وبارد، يمتد لمئات الكيلومترات. عالم لا نزال نعرف عنه القليل، لكن الاكتشافات العلمية الأخيرة تشير إلى أنه قد يكون موطنًا لأشكال حياة غريبة ومختلفة عما نعرفه. وقد يبدو غريبًا أن نبحث عن الحياة في مكان بعيد عن ضوء الشمس الذي يعد مصدر الطاقة الأساسي للحياة، لكن العلماء يعتقدون أن البحث في الأعماق سيمنحنا نظرة ثاقبة حول كيفية نشوء الحياة على كوكبنا وبالتالي في الكون، وسيساهم في تطوير تقنيات جديدة لسبر أغوار هذه العوالم.

وقد مكنتنا أدوات العلوم الحالية من تخيّل أشكال بعض الكنوز المخبأة في طيّات الأرض وهو ما نناقشه معكم في الصفحات التالية باستفاضة، إضافة إلى بعض الفوائد التي تجعل الماء الجوفي حيًا، وكيف قضت الصناعات الكيميائية على آخر نكهة تأتينا من الأرض. تقرؤون كذلك عن الأسرار التي تحملها الحجارة في محافظة الداخلية عن مدينة كدم الأثرية.

وللفضاء نصيبٌ واسع من العدد السادس عشر، حيث نزودكم بالأدوات اللازمة لفهم السماء، ونجيب عن تساؤلاتكم حول الظلام الذي يغلفها رغم انتشار النجوم فيها، وتساؤلات شعراء العرب القدامى كذلك حول الإشعاع الشمسي والظواهر الطبيعية التي ألهمتهم لكتابة قصائدهم. كما نبحث في هذا العدد عن الكنوز والأسرار في دواخلكم، وما تحتاجونه للحفاظ على قلب سليم ودماغ لا يشيخ. قراءة ماتعة.

مقالات مشابهة

  • له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)
  • افتتاحية.. من المفيد النظر تحت أقدامنا أحيانًا
  • الشرقية تسابق الزمن للقضاء على الأمية.. الخطة تستهدف حل الكثير من القضايا وتعزيز الوعي لدى المواطن
  • عضو بـ«الشيوخ»: تطور العلاقات المصرية السعودية ينعكس إيجابيا على قضايا المنطقة
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو
  • الخلود يتعادل إيجابيا مع العروبة.. فيديو
  • المسيحيون ينددون بقرار تجريدهم منصب محلي في كركوك ويطالبون بإعادة النظر فيه