صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@10:06:09 GMT

الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»


فاز نادي الحمرية بجائزة «درع التفوق العام» لصيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، في الحفل الختامي للبرنامج الصيفي، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي، في حضور عيسى هلال رئيس المجلس، وأحمد الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة الحمرية، وسلطان الشامسي، أمين السر العام، والمهندس علي المهيري، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية.


وهنأ الكتبي نادي الحمرية، على تتويجه بدرع التفوق العام، مؤكداً أن ذلك يؤكد روح الفريق الواحد التي تميز العمل داخل النادي في مجالاته كافة، موجهاً شكره كذلك لمجلس الشارقة الرياضي على ما يقدمه لأندية «الإمارة الباسمة» من تنافس في الأنشطة كافة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال

إقرأ أيضاً:

خمسة متدربين عرب لدورة سينوغرافيا في الصين

محمد عبدالسميع (الشارقة) 

أخبار ذات صلة 27.3 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات بالإمارات 227 مليار درهم استثمارات مصرفية بالأذونات النقدية وشهادات الإيداع الإسلامية

أوفدت الهيئة العربية للمسرح خمسة من المسرحيين العرب المعنيين بتصميم السينوغرافيا، إلى دورة متخصصة في السينوغرافيا في الصين، ويأتي هذا الإيفاد تنفيذاً للتفاهم الذي يجمع الهيئة العربية للمسرح وهيئة السينوغرافيا بمدينة ينتشوان الصينية، وهي البعثة الثالثة من هذا النوع خلال خمس سنوات.
وكان الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، قد استقبل رئيس الهيئة السينوغرافية، يي يو بينغ، في الشارقة قبل أشهر، وتباحث الطرفان في خطط تطوير التعاون في المراحل القادمة. أما المبتعثون الخمس فهم: د. ريم الماغوط من سوريا، ناتالي الهودلي من فلسطين، المعتمد المناصير من الأردن، إبراهيم المزوغي من ليبيا، ماجد المعيني من الإمارات.
وقال الأمين العام للهيئة العربية للمسرح إسماعيل عبد الله: «إننا في الهيئة العربية للمسرح، وبتوجيه من صاحب السمو حاكم الشارقة، منفتحون على التعاون مع المؤسسات كافة حول العالم، لما فيه مصلحة تطوير المسرح العربي، ضمن أطر تعاون حقيقية وتعاون خلاق، ونقوم باختيار العناصر التي نرشحها للتدريب بعد دراسة وافية، ولا يقتصر أمر التدريب على إيفاد المتدربين، بل سبق وأن استضفنا خبراء من الصين لتأطير دورات في الوطن العربي وسنستمر في هذا الأمر، خاصة أن المسرح يشهد كما كل الفنون والعلوم تسارعاً في التطور التقني، وعلينا أن نكون جاهزين للاستفادة من هذه الثورة التقنية الكبيرة».

مقالات مشابهة

  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • خمسة متدربين عرب لدورة سينوغرافيا في الصين
  • مطار الشارقة يُشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول مجلس التعاون الخليجي
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات
  • «الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها