إنجلترا – علق الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على مستقبل نجوم فريقه الثلاثي المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد.

وسينتهي عقود الثلاثي محمد صلاح وفان دايك وأرنولد مع ليفربول “الريدز” في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يقم الفريق بأي تحركات رسمية لاستمرار الثلاثي الذي بإمكانه الرحيل مجانا عقب انتهاء الموسم الجاري.

وتتعرض إدارة ليفربول لانتقادات حادة في الوقت الحالي بسبب عدم تحركه لتمديد عقد محمد صلاح بعد تصريح النجم المصري بعدم تواصل النادي معه لتجديد عقده.

وتحدث أرني سلوت عن عقود صلاح وفان دايك وأرنولد قائلا “إجابة مملة مرة أخرى. لكننا لا نتحدث عن العقود هنا”.

وأضاف “لا أشغل نفسي، فأنا أركز بالكامل على الفريق وأعمل معه لإخراج أفضل ما يمكن منه”.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قلب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الطاولة على مضيفه ميلان الإيطالي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، الى تعديل تأخره في النتيجة بهدف للا شئ، إلى تقدم بهدفين مقابل هدف على ميلان في شوط أول مثير بين الفريقين.

مشاركة محمد صلاح

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له.

سدد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

في الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

أهداف مباراة ميلان ضد ليفربول

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟