أعلن عادل النجار محافظ الجيزة، متابعة عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بهضبة الأهرام بحي الهرم وذلك باستخدام طريقة جديدة محسنة تكنولوجيا، مؤكدا أن المادة المستخدمة في رصف شارع مدرسة يوسف الصديق تتكون من مواد أسمنتية محسنة معده بأفضل وسائل التكنولوجية الحديثة وتتميز بتحمل الاستخدامات والأوزان العالية، إضافة إلى مرونة في الصيانات المستقبلية للطريق وأعمال المرافق الطارئة إلى جانب جدوتها الاقتصادية وذلك لتحسين جودة رصف الشوارع والطرق بنطاق هضبة الأهرام.

عدم السماح بتحويل الوحدات من الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية

وكلف المحافظ المهندس طة عبد الصادق، رئيس حي الهرم، ومسئول قطاع حدائق الأهرام بمواصلة حملات منع الإشغالات والتعديات على الطرق العام داخل حدائق الأهرام للمحال والمقاهي والكافيهات وعدم السماح بتحويل الوحدات من الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأنشطة التجارية حدائق الاهرام هيئة النظافة عملية رصف الشوارع الإشغالات والتعديات

إقرأ أيضاً:

استعدادا للعام الدراسي الجديد.. محافظ الجيزة يفتتح مدرسة الفيروز الرسمية للغات

إفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم الثلاثاء مدرسة الفيروز الرسمية للغات بمدينة الفردوس بحدائق أكتوبر في اطار الإستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأشار المحافظ خلال الإفتتاح إلى أن المدرسة مقامة على مساحة ٧٣٨٠ م٢ و تضم ٤٢ فصل تعليمى إلى جانب مساحات مخصصة للأنشطة والفعاليات والتى تعد إضافة مميزة للمنظومة التعليمية فى إطار خطة المحافظة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و هيئة الأبنية التعليمية لرفع القدرة الإستيعابية لمدارس المحافظة وتقليل الإغتراب بين قطاعاتها.

كما إفتتح المحافظ أعمال التوسعة بمدرسة الأورمان الرسمية للتعليم الأساسى بالدقى والتى أضافت ١٧ فصل جديد لطاقة المدرسة الإستيعابية.

كما إفتتح محافظ الجيزة أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة سيد الشهداء الإبتدائية بالعجوزة والتى تضمنت أعمال دهان وصيانة ودعم معامل المدرسة بالأجهزة والمعدات وإستحداث صالة للألعاب الرياضية، وذلك ضمن مشروع تطوير منطقة ميت عقبة وشارع إبراهيم البعثى من خلال منحة من الإتحاد الأوروبى مفوضة إلى جهاز تنمية المشروعات والوكالة الفرنسية للتنمية.

كما تابع المحافظ الإنتهاء من أعمال رفع كفاءة وصيانة عدد ٤٥ فصل دراسى بمدرسة الشهيد عقيد أحمد محمود شعبان بالعمرانية، موجهاً مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ومدير هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة بضرورة المتابعة الدورية لكافة المنشأت والأبنية للحفاظ على أعمال التطوير والتأكد من الإلتزام بجداول الصيانة الدورية وأعمال رفع الكفاءة لضمان تحقيق أقصى إستفادة وتقليل الهدر.

كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل والجهات الأمنية لرفع كفاءة محيط المدارس ومنع الإشغالات إستعدادا لبداية العام الدراسى.

رافق المحافظ كلا من: هند عبد الحليم نائب المحافظ و محمد مرعى رئيس مدينة الجيزة و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش و أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة والمهندس هشام زين العابدين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية فرع الجيزة ورؤساء أحياء العجوزة والدقى والعمرانية و رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعى و رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع 25 محلا ومطعما دون ترخيص فى حدائق الأهرام
  • غلق وتشميع 25 منشأة تجارية بدون ترخيص في حدائق الأهرام
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد.. محافظ الجيزة يفتتح مدرسة الفيروز الرسمية للغات
  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة رسمية للغات بمدينة الفردوس في حدائق أكتوبر
  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة الفيروز الرسمية للغات بحدائق أكتوبر
  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس