شهدت العديد من شواطئ مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلوى علي السائحين الأجانب والمصريين على الشواطئ  خاصة المترددين علي مدينة الغردقة والمقيمين فيها الذين يحرصون على مشاركة المصريين الاحتفال بالأعياد والمناسبات الاجتماعية.
 

وشارك عدد من السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة من ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا والتشيك وبولندا، في أجواء احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلوى وتبادل التهاني والتبريكات والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة .

وقال أحمد بيجو منظم رحلات بحرية في الغردقة، إن السياح الأجانب دائماً يحرصون  على مشاركة المصريين الإحتفال وأجواء الفرحة  بالأعياد، حيث أن عدد كبير من سياح أوروبا لديهم شغف بثقافة المصريين والعادات والتقاليد  والمناسبات الاجتماعية كما  يحرصون على التفاعل وتبادل التهاني والتبريكات مع العاملين بالقطاع السياحي.

ولفت إلى أن السياح الأجانب قاموا بتوزيع الحلوى على العاملين بالقطاع السياحي وسط فرحة واستمتاع الجميع والتقاط الصور التذكارية علي شواطئ الغردقة

توزيع حلوى المولد بشواطئ الغردقة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه حلوى المولد شواطىء الغردقة السیاح الأجانب

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري: أحد القساوسة خرج في الإسكندرية لتوزيع حلوى المولد النبوي(فيديو)

قال إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، إن أحد القساوسة خرج في الإسكندرية وقرر توزيع حلوى المولد النبوي الشريف على جميع الناس.

أزهري يرد على واصفي الاحتفال بذكرى المولد النبوي بـ "البدعة" رد حاسم من عالم أزهري على محامي المساكنة

وتابع "رضا" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن الإسكندرانية يحتفلون بميلاد النبي بتوزيع الشربات وعليه الموز.

وصف النبي 

وأشار إلى أن الأقباط انتماءهم لنا، فقد افتتح البابا مسجد الفتاح العليم، في حين افتتح شيخ الأزهر كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحول ملامح شخصية النبي قال أحد علماء الأزهر إن إبط النبي صلى الله عليه كان شديد البياض، وكان صدره بمواصفات خاصة شديد الاتساع، وطوله وصل إلى 190 سنتميتر، حتى أنه خلال سيره مع الصحابة لا يرى من هو أطول منه.

مقالات مشابهة

  • معرض أهلا مدارس يفاجئ زواره.. جناح خاص لحلاوة المولد والجاتوهات بسعر مخفض
  • طبيبة قبطية توزع حلوى المولد النبوى على مترددى التأمين الصحي بالفشن
  • طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف
  • تعادل 4 وجبات.. استشاري تغذية يكشف أضرار حلاوة المولد
  • عالم أزهري: أحد القساوسة خرج في الإسكندرية لتوزيع حلوى المولد النبوي(فيديو)
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • ترتيب حلوى المولد النبوي من الأقل إلى الأعلى في السعرات الحرارية
  • عالم بالأوقاف يوضح حكم إقامة الذبائح والولائم وتناول الحلوى بالمولد النبوي (فيديو)
  • إقبال على شراء حلوى المولد النبوي بالإسماعيلية
  • شاطئ العائلات بالغردقة كامل العدد في إجازة المولد النبوي.. 5 آلاف زائر