بوابة الوفد:
2024-09-18@09:44:03 GMT

صيدلي ينهي حياته بالقفز من أعلى منزله بالمنوفية

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

أقدم صيدلي على إنهاء حياته بالقفز من أعلى منزله بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك وسط حالة من الحزن، بين كافة الجيران لما يتمتع به من سمعة طيبة هو وأسرته.

صيدلي يقفز من منزله بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ بسقوط شخص من علو بمنزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث القسم للتحقيق في الواقعة.

 إنهاء حياة صيدلي بالمنوفية 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع( س. م )صيدلي، يعمل في شركة أدوية وبسؤال أسرته أكدت زوجته أنه يعالج نفسيا عند أحد الأطباء منذ فترة، وتدهورت حالته النفسية في الآونة وقطع العلاج، وقفز من المنزل نافية الشبهة الجنائية وقدمت الأوراق الدالة على علاجه.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، استعدادا لاستخراج تصريح الدفن.

وسادت حالة من الحزن بين الأوساط الطبية في المنوفية، بعد ورود نبأ الحادث، لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة هو وزوجته وأبنائه داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية شبين الكوم العلاج بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم

استقال عدد من الصحافيين البارزين في صحيفة "جويش كرونيكل" الأسبوعية في لندن بعدما اضطرت إلى حذف مقالات لأحد كتابها عن الحرب في غزة بسبب "أخطاء".

ونقل أحد المقالات المعنية عن "مصادر استخباراتية" معلومات عن خطة قيل إن يحيى السنوار الذي أصبح رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في أغسطس (آب) الماضي ،وضعها لفراره من قطاع غزة، ونقل الرهائن الإسرائيليين إلى مصر، عبر ممر فيلادلفيا المحاذي للحدود المصرية.
لكن هذه الادعاءات أثارت جدلاً في إسرائيل. ونفى الجيش، حسب وسائل إعلام إسرائيلية، علمه بوثيقة تتناول خطة مماثلة كما ورد في المقال.
وبرز ممر فيلادلفيا،  على طول الحدود المصرية نقطة خلاف رئيسية في محادثات التوصل إلى الهدنة، إذ تصر إسرائيل على إبقاء قواتها فيه، في حين تشترط حماس من جهتها انسحاباً إسرائيلياً كاملاً من القطاع.
وكرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن على إسرائيل أن تحافظ على سيطرتها على هذا الممر.
ودفع الجدل حول المقال الصحيفة إلى "تحقيق شامل" في كاتبه وهو الصحافي المستقل إيلون بيري الذي قالت الصحيفة إنه كان يعمل لصالح الجيش الإسرائيلي.

إسرائيل تعرض على السنوار وعائلته الخروج الآمن من #غزة https://t.co/U9pv251Bd3

— 24.ae (@20fourMedia) September 10, 2024 وأوردت صحيفة "جويش كرونيكل" الجمعة "رغم أننا نعلم أنه خدم في الجيش الإسرائيلي، إلا أننا غير راضين عن بعض مزاعمه".
واعتذر رئيس تحرير الصحيفة جيك واليس سايمونز الأحد عن نشر المقال، وقال إن الصحيفة "قطعت كل علاقاتها" مع الكاتب، وأزالت كل مقالاته من موقعها على الإنترنت.
وأضاف عبر إكس "أتحمل المسؤولية الكاملة عن الأخطاء التي ارتكبت وسأتحمل المسؤولية نفسها لمنع أمر مماثل مرة أخرى".
ويشكل هذا التراجع والاعتذار ضربة قاسية للصحيفة الأسبوعية التي تصدر بالإنجليزية في  لندن منذ 1841، وتقدم نفسها أقدم صحيفة يهودية في العالم.
وأعلن جوناثان فريدلاند الصحافي مع صحيفة "جويش كرونيكل" منذ 1998 والذي عمل والده معها أيضاً، قطع علاقاته بالصحيفة الأحد بعد "الفضيحة الأخيرة" واتهمها بأنها "أداة حزبية وأيديولوجية".
وأعلن صحافيان آخران هما ديفيد آرونوفيتش وهادلي فريمان أيضاً وقف تعاونهما مع الصحيفة، إلى جانب الكاتب ومقدم البرامج ديفيد بادييل.

مقالات مشابهة

  • ضبط سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة فى المعادى
  • عضو بـ«الوفد»: مبادرة «بداية» تستهدف بناء جيل جديد يتمتع بالوعي والمعرفة
  • إصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • أجهزة الأمن تنجح فى إنقاذ فتاة حال محاولتها الإنتحار من أعلى الكبارى بالفيوم
  • انقاذ فتاة حاولت انهاء حياتها من أعلى كوبري بالفيوم
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل