موقع 24:
2024-09-18@09:32:35 GMT

روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق

قالت المتحدثة باسم لجنة التحقيق الروسية في الفساد، سفيتلانا بيترينكو، إن المحققين اكتشفوا 30 مليون روبل (330 ألف دولار) في حسابات نائب وزير الدفاع السابق بافل بوبوف، المتهم بالفساد، والموقوف على ذمة التحقيق.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن بيترينكو، أمس الجمعة "عثر محققو إدارة التحقيقات العسكرية الرئيسية في لجنة التحقيق الروسية، على أكثر من 30 مليون روبل"، وتحفظوا على حسابات المتهم نائب وزير الدفاع السابق.


واتهمت اللجنة بوبوف أيضاً بالاحتيال، باستغلال منصبه نائباً لرئيس الإدارة الرئيسية للتنمية المبتكرة في وزارة الدفاع الروسية، بالاشتراك مع مسؤولين آخرين، باختلاس أموال من الميزانية العامة تبلغ 30 مليون روبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روسيا

إقرأ أيضاً:

كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أقوال مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده، متهمًا إياه بالتعدي اللفظي على جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين في دوري Nile الموسم الماضي.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي للتحقيق في الواقعة، وأثناء التحقيق قدم اللاعب اعتذاره قائلًا: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره، وما كانش قصدي، لكن كنت تحت ضغط نفسي وانفعال، وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم اللي اتعرضت له أنا وزمايلي من الجماهير والشتائم اللي سمعتها."

"شخص قليل الأدب" عاجل.. سيد عبدالحفيظ يفتح النار على مروان حمدي أور رد من الأهلي على اعتذار مروان حمدي عن إساءته للنادي وجماهيره

وأضاف حمدي، أنه يعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الانتقادات والهجوم المستمر، مؤكدًا احترامه لكافة الأندية وجماهيرها طوال مسيرته الرياضية، وأنه لم يتجاوز من قبل في حق جماهير الأهلي أو مسؤوليه.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الانضباط، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تصدر قرارها النهائي بعد، حيث ما زالت تحقق في الشكوى وتستمع لشهادات بعض الأطراف، من بينهم إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، وعدد من مسؤولي الأهلي مثل محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي.

كما أضاف الغندور أن اللجنة تجري تحقيقات مع مسؤولي بيراميدز أيضًا، مثل ممدوح عيد رئيس النادي، وأحمد زاهر المدير الإداري، وحارس المرمى أحمد الشناوي، بالإضافة إلى اللاعبين كريم حافظ، محمود زلاكا، ومحمود عبد العاطي.

مقالات مشابهة

  • مصدران لـCNN: وزير دفاع أمريكا ونظيره الإسرائيلي تحدثا هاتفيا مرتين الثلاثاء
  • 59% من الإسرائيليين لا يثقون بساعر كوزير دفاع و48% يعارضون إقالة غالانت
  • موظف في شركة دفاع حكومية..السجن 15 عاماً لأوكراني تعاون مع روسيا
  • نائب:محكمة أمريكية تلزم العراق بدفع(120) مليون دولار لشركة عقدها مخالف للقانون
  • «الدفاع الروسية»: إسقاط 7 مسيّرات أوكرانية فوق منطقة بريانسك
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • نائب سابق مسرور بالخلاف العوني.. سأعود
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى "روسيا" بلقاء نظيرته الروسية لوضع خطط تنفيذية للتعاون الثنائي