الجمعة, 11 أغسطس 2023 2:05 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

تصدر كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي لكرة القدم، قائمة أعلى المشاهير دخلا عبر تطبيق “إنستغرام” للعام الثالث على التوالي.

وتصدر رونالدو، الذي صنفته مجلة “فوربس” كأعلى الرياضيين دخلا في العالم للمرة الأولى منذ 2017 عقب انتقاله إلى الدوري السعودي، قائمة أثرياء إنستغرام 2023.

وتعتمد القائمة، التي قامت بجمعها “هوبر إتش كيو” وهي أداة الجدولة الخاصة بانستغرام، على البيانات الداخلية والعامة المتاحة بشأن القيمة التي يتقضاها المستخدم عن المنشور الواحد عبر “إنستغرام” و”يوتيوب”.
ويحصل المهاجم البرتغالي على 3.23 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر “إنستغرام”، حيث يحظى بمتابعة نحو 600 مليون حساب.
ويلي رونالدو في المركز الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يحصل اللاعب الفائز بكأس العالم على 2.6 مليون دولار مقابل المنشور الواحد.
ويتفوق رونالدو وميسي ليس فقط على كل الرياضيين الآخرين، وإنما على مشاهير آخرين أمثال المغنية والممثلة سيلينا غوميز ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كايلي جينر، ونجم أفلام الحركة، دواين جونسون، الملقب “ذا روك” “بالصخرة”.
وتضم القائمة رياضيين آخرين ضمن المراكز العشرين الأولى هما لاعب الكريكت الهندي، فيرات كوهلي، ولاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

“أنا جورجينا” في السعودية: نظرة على حياة الفخامة في الموسم الثالث

سبتمبر 18, 2024آخر تحديث: سبتمبر 18, 2024

المستقلة/- بعد النجاح الكبير للموسمين الأول والثاني، يعود مسلسل “أنا جورجينا” على شبكة “نتفليكس” بموسم ثالث، يركز هذه المرة على حياة جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في السعودية. هذا الموسم المنتظر بشغف يأتي ليسلط الضوء على التجارب الجديدة والمميزة التي تعيشها جورجينا في المملكة بعد انتقال رونالدو للعب مع نادي النصر السعودي في بداية عام 2023.

حياة فخمة وسط الفعاليات العالمية
تبدأ الحلقات بالحديث عن التأقلم مع الحياة الجديدة في الرياض، حيث أشارت جورجينا إلى الفعاليات الراقية التي أتيحت لها حضورها، والتي تضم عروض أزياء عالمية وفعاليات كبرى لم تكن تتخيل أن تشارك فيها. تقول جورجينا: “لقد سنحت لنا الفرصة لحضور أعظم الفعاليات والتعرف على أشخاص مذهلين، لم أكن أحلم بمقابلتهم”، مما يعكس نمط حياتها الجديد والمترف في واحدة من أكثر المدن حداثة وتطورًا في المنطقة.

الرياض، مدينة الفخامة والاستقبال الحار
حفل تقديم رونالدو كلاعب في نادي النصر، الذي أقيم في أوائل عام 2023، كان لحظة فارقة لجورجينا. فهي اعترفت في إحدى الحلقات أن تلك اللحظة كانت مربكة لها، إذ لأول مرة شعرت بأن الأضواء كلها مسلطة عليها. ولكن حفاوة الاستقبال السعودي جعلتها تشعر بالارتياح، وهو ما جعلها تتكيف سريعًا مع حياتها الجديدة في مدينة الرياض.

وفي حديثها عن الحياة اليومية في الرياض، وصفت جورجينا أسلوب حياتها بالملهم والمليء بالسعادة، حيث أنها تتابع أولادها إلى المدرسة وتعيش أيامًا حافلة لا تكاد تجد فيها وقتًا كافيًا لتلبية كل متطلباتها. بفضل قوتها كأم وامرأة ملهمة، قالت: “أعيش في الرياض أيامًا حافلة ومليئة بالسعادة، أشعر بأنني لا أقهر”.

جورجينا وتصالحها مع جسدها
في لحظة عفوية خلال الحلقات، تحدثت جورجينا بصراحة عن نظرتها لجسدها واللياقة البدنية. فهي رغم شعورها بأنها بدينة بعض الشيء، إلا أنها غير منزعجة، موضحة: “أنا متصالحة مع هيئة جسدي”. هذه الصراحة والتصالح مع الذات يعكسان جوانب شخصية جورجينا الإنسانية بعيدا عن أضواء الشهرة.

اكتشاف العلا.. سحر الصحراء وهدوء الطبيعة
الموسم الثالث من “أنا جورجينا” لا يقتصر فقط على حياة جورجينا في الرياض، بل يأخذنا أيضًا في رحلة إلى صحراء العلا، واحدة من أكثر الأماكن جمالاً وهدوءاً في العالم، كما وصفتها جورجينا نفسها. في المشاهد الترويجية، ظهرت بين المناظر الخلابة التي تحيط بالمدينة الأثرية، وقالت: “الهدوء الموجود في العلا لا يوجد في أي مكان في العالم”، مما يعكس مدى تأثير جمال الطبيعة على حياتها النفسية والروحية.

كريستيانو رونالدو وحياته الجديدة في السعودية
يستعرض الموسم أيضًا العلاقة بين جورجينا وكريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى السعودية في صفقة حرة بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي. مع عقد يمتد حتى صيف 2025، وراتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو، يعيش رونالدو الآن كأحد أغنى اللاعبين في العالم، حيث تقدر ثروته الشخصية بحوالي 650 مليون يورو.

رغم ثراءه المادي، يبرز المسلسل الجوانب الأسرية لرونالدو، خاصة علاقته بأطفاله. من المعروف أن رونالدو أصبح أباً للمرة الأولى في عام 2010، وأنجب توأما في 2017 من أم غير معروفة، قبل أن يرحب بطفلتين جديدتين من جورجينا، مما يعزز صورة العائلة الكبيرة والمتماسكة.

مقالات مشابهة

  • روشن يتصدر قائمة تصنيف الاتحاد الآسيوي
  • بعد 14 أسبوعا.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الإيرادات وأهل الكهف يتذيل
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2%
  • 60 عالماً بجامعة المنصورة ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2 %
  • اختيار 60 عالمًا بجامعة المنصورة في قائمة «ستانفورد» لأفضل علماء العالم تأثيرًا
  • 60 عالمًا من جامعة المنصورة في قائمة « ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا
  • “أنا جورجينا” في السعودية: نظرة على حياة الفخامة في الموسم الثالث
  • للعام الثالث على التوالي.. مصر تستضيف تحدي محاربي الجليد
  • مؤشرات بداية الحرب العالمية الثالثة والمعركة الفاصلة بين الإستخلاف الثانى للأمة والإستكبار العالمى الخامس’ الإمبريالى – الصهيونى ‘