نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة÷، في ضبط المتهمين بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالجمالية.

تلقى قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سائق، يفيد بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقيام الأخير بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له «مزورة»، لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما عاطلين، لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما «مستندات منسوبة لإحدى الشركات مزورة، وجهاز كمبيوتر محمول «لاب توب»، وطابعة، وعدد 6 أختام منسوبين لجهات مختلفة، وطبنجة صوت، وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي».

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالقبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال في التجمع بالقاهرة

جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع تزوير مديرية أمن القاهرة حوادث النصب الجمالية تزوير المحررات الرسمية النصب عبر الفيسبوك

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة عاطلين بتهمة الاتجار في البشر بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية  اليوم الأربعاء، نظر أولى جلسات محاكمة عاطلين متهمين بارتكاب جرائم الاتجار في البشر والتعدي على الأطفال وإجبارهم على التسول.

وجاء في أمر إحالة المتهمين عاطل. م ، عمرو . م ، أن المتهمين استخدموا عدد من الأطفال في عمل غير مشروع بأن قاموا بإرغامهم على التسول واستجداء المارة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين أحدثوا عمدا إصابة الأطفال والتي تخلف عنها الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية، والتي أخراهما عن أشغالهما الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما باستخدام أداة حادة.

وقال الضابط مجري التحريات إن تحرياته توصلت لصحة الواقعة من قيام المتهمين بالانتقال والإقامة بإحدى شوارع النزهة وإجبار الأطفال على استجداء المارة والتسول وإرغام الأطفال على توريد مبالغ مالية ثابتة يوميا وإلا يقوموا بالتعدي عليهم بالضرب.

مقالات مشابهة

  • «العدل» تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية بـ 10 محافظات
  • القبض على 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في التبين
  • اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة عاطلين بتهمة الاتجار في البشر بالقاهرة
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • "كيان تعليمي وهمي".. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • تزوير وبيع السيارات المستأجرة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال بالمعصرة
  • القبض على عصابة تبيع سيارات مستأجرة بعقود مزورة
  • سقوط عصابة متخصصة في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • «بيغيروا بيانات العملاء».. سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في قبضة الأمن
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية