الفنانة ناهد رشدي.. توفت صباح اليوم، الفنانة ناهد رشدي عن عمر يناهز الـ 68 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعدما أعلن زوجها محمد سعد، خبر رحيلها عبر صفحته الرسمية.

وفاة ناهد رشدي

أوضح سعد أن زوجته ناهد رشدي، كانت تعاني من المرض لفترة، ولكن وفاتها جاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات واضحة،

ونفى زوج ناهد رشدي، جميع الشائعات التي تم تداولها حول زواج ناهد رشدي من شخص آخر قبل زواجها منه، مؤكدًا: «أنا زوجها منذ 40 عامًا، ولم تتزوج من أي شخص يُدعى يوسف رشاد أو ضابط وطبيب للملك فاروق كما يزعم البعض، أنا زوجها الوحيد ومهنتي محاسب، ولدينا من الأبناء دينا وأحمد فقط».

ناهد رشدي موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

من المقرر أن تُقام جنازة ناهد رشدي بعد صلاة العصر اليوم السبت، بمسجد الكواكبي بحي العجوزة بالقاهرة، مشيرًا إلى أن زوجته لم تقم حفل زفاف بل فضلت ادخار الأموال للسفر مع زوجها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي تصريحات ناهد رشدي

قالت الفنانة ناهد رشدي، خلال لقاء سابق لها، إنها كانت قليلة الظهور فى أعمال فنية لها، بسبب تربيتها لأبنائها ورعايتها لهم، خصوصا فى السنوات الأولى لهم، و أيضا فى سن المراهقة.

وأضافت ناهد رشدي، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أنها توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنوات بسبب ظروف صحية مرت بها، ولكنها حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلها من المسرح.

ولفتت ناهد رشدي، إلى أن حياتها الشخصية، واهتمامها بأولادها وعائلتها بالنسبة لها أهم من التمثيل، خصوصا في المراحل التعليمية المختلفة لأولادها، مؤكدة أن الحفاظ على عائلتها ليس شيئا سهلا.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

عاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي

«ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ناهد رشدي ناهد رشدي ناهد رشدى وفاة ناهد رشدي زوج ناهد رشدي جنازة ناهد رشدي وفاة الفنانة ناهد رشدي وفاة ناهد رشدى الفنانة ناهد رشدى موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي موعد جنازة الفنانة ناهد رشدي موعد جنازة ناهد رشدي جنازة الفنانة ناهد رشدي أبرز أعمال ناهد رشدي ابنة ناهد رشدي رحيل الفنانة ناهد رشدي ناهد رشدي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مسلسل لن أعيش في جلباب أبي سنية أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنانة ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة

انطلق بعد صلاة المغرب اليوم عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم أحمد السقا، ياسر جلال، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة أسرتها.

عزاء ناهد رشدي بمسجد الشرطة

وحضرت الفنانة داليا مصطفى عزاء ناهد رشدي المقام حاليًا بمسجد الشرطة، بعد غيابها عن حضور تشييع الجثمان يوم السبت الماضي، بسبب تواجدها خارج البلاد.

وكان الجمهور قد تساءل عن سبب غيابها، إذ إنّ الفنانة ناهد رشدي هي عمتها، وحرصت داليا مصطفى على الحضور برفقة زوجها الفنان شريف سلامة.

كما وصل إلى عزاء ناهد رشدي مؤخرًا كل من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية، وصفاء الطوخي، وفاء صادق، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين.

جنازة ناهد رشدي

وشهدت جنازة الفنانة ناهد رشدي يوم السبت الماضي حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، رشوان توفيق، حنان سليمان، وآخرين.

تخرجت الفنانة ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وانطلقت بعدها لتقدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. ويعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أشهر أعمالها.

مقالات مشابهة

  • توفي بعد صراع مع المرض.. من هو رسام الكاريكاتير أحمد قاعود؟
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم
  • غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة