موقع 24:
2024-09-18@09:43:15 GMT

طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري

كشفت تقارير إعلامية سبب تحسن أداء نجم برشلونة الواعد بيدري هذا الموسم بعد معاناة من الإصابات الموسم الماضي.

وقالت صحف إسبانية إن إدارة النادي الإسباني قررت تبني خطة علاج جديدة للاعب الوسط في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي كي يتفادى تعرضه لإصابات مستقبلاً.

واتفق رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو والمدرب الألماني هانزي فليك على ضرورة العثور على مقاربة جديدة لتقليل مشاكل اللاعب العضلية وحصل على الإجابة عبر الاتصال بخبير جينات دولي يدعى خوليو تووس، ومقره في بالتيمور الأمريكية، للوقوف على المشكلة وحلها.

وطلب الخبير تحليلاً كاملاً لخريطة عضلات بيدري وإصاباته كي يتوصل لنتائج نهائية حول طريقة الغذاء والتمرينات، وتوصل الطبيب إلى أن تمرينات تنمية العضلات لا تنفع اللاعب البالغ 21 عاماً بشكل يومي واستبدلها بخطة بديلة جزء منها في جيم النادي والجزء الآخر في جيم تم نصبه في منزل اللاعب.

وآتت الخطة ثمارها في الفريق ومع منتخب إسبانيا الذي رفع لقب يورو 2024 في الصيف وحتى بعد ختام يورو أرسل برشلونة نجمه للطبيب لمواصلة العمل معه أثناء الإجازة.

ويعتمد فليك على بيدري، الذي ينتهي عقده في 2026، بعد رحيل إلكاي غندوغان صوب ناديه السابق مانشستر سيتي ويرى فيه إزعاجاً كبيراً للخصوم رغم مراقبة 2 أو 3 لاعبين منهم له.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة بيدري برشلونة بيدري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة

تحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة، عن فوز فريقه الليلة على حساب مضيفه جيرونا 4-1 في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

فليك يتحدث عن فوز برشلونة أمام جيرونا

قال فليك في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “بدأنا بشكلٍ جيدٍ للغاية، وحققنا هذه النتيجة أمام نادي عظيم، تدربنا بجد وكان هُناك استعداد مُميز لنبدأ بهذه الطريقة، ونحن نمر بلحظات جيدة ونأمل أن نستمر بالسير بهذا الشكل”.

وأضاف: “ أعتقد أننا كنا نقدم أداءً رائعًا. بدأنا بتركيز كبير، وكنا مركزين جدًا، وضغطنا عليهم. لأننا نعلم أنه إذا منحناهم المساحة التي يحتاجونها للتمرير، سنواجه المشاكل. لذلك كان هدفنا هو أن نضغط عليهم بشكل جيد”.

عاجل.. أولمو يكرر ما فعله إبراهيموفيتش وفابريجاس مع برشلونة برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني

وتابع مدرب برشلونة: “من المُهم جدًا أن نكون فعاليين في إنهاء الفُرص وهذا ما فعله اليوم لامين يامال، الآن سنُركز على مُباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا، نحن مُتحمسون”.

وحول إصابة داني أولمو، قال مدرب برشلونة: “يجب أن ننتظر بشأن أولمو، سنرى غدًا. لا يمكنني قول شيء الآن”.

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • إعلام أمريكي: ترامب كان يلعب الجولف أثناء تبادل إطلاق النار خارج النادي
  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة