مصراوي:
2024-09-18@09:38:12 GMT

إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو

كتب- حسن مرسي:

انهارت الإعلامية أميرة بدر من البكاء خلال تناولها واقعة إنهاء الطفل "إسلام" ذي الأربعة عشر عامًا؛ حياته بسبب خلافات مع والده.

خلال برنامجها "خلاصة الكلام" عبر فضائية "النهار"، أعربت بدر عن غضبها الشديد من تصرفات والد إسلام العنيفة والمستمرة تجاه ابنه، واصفة إياه بأنه ليس رجلًا، معقبة: "لما طفل 14 سنة بيتضرب بالشكل ده مينفعش نقول على والد الطفل ده راجل".

وأضافت مقدمة "خلاصة الكلام" بأن الأب الذي يتسبب بالأذى لطفل ضعيف غير قادر بالدفاع عن نفسه ليس بأب حقيقي

وكشفت الإعلامية أميرة بدر تفاصيل حياة إسلام الصعبة، حيث أنه كان يعمل باليومية، ليقوم والده بأخذها لشراء الكحول والمواد المخدرة، متسائلة بمرارة عن دور جيران إسلام الذين كانوا يشهدون تعرضه للضرب المستمر دون تدخل منهم.

كما أشارت الإعلامية أميرة بدر إلى أن السلطات المعنية ستتعامل مع القضية كحالة قتل محتملة للطفل، معلقة: "من الوارد يكون فيه شبهة جنائية في إنهاء حياة إسلام والتحقيقات ستكشف عن الحقيقة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محور فيلادلفيا الدوري الإنجليزي الانتخابات الرئاسية الأمريكية سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المواد المخدرة أميرة بدر

إقرأ أيضاً:

باكستان تنتقد عقوبات أمريكية ضد برنامجها للصواريخ الباليستية

إسلام آباد – انتقدت باكستان قرار الولايات المتحدة فرض عقوبات على 5 كيانات صينية وباكستانية بذريعة توفير معدات لبرنامج إسلام آباد للصواريخ الباليستية.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية ممتاز زهرة بلوش، في تصريحات صحفية السبت، إن الخطوة الأمريكية ذات أحكام مسبقة وأغراض سياسية.

وأوضحت بلوش أن “قرارات العقوبات الأمريكية تتضمن عناصر عامة ومبنية على الشك ولا تخضع لأي نظام للرقابة على الصادرات”، واتهمت واشنطن بانتهاج “معايير مزدوجة”.

والجمعة، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية فرض عقوبات على 5 كيانات صينية وباكستانية، ومواطن صيني، على خلفية توفيرهم معدات لبرنامج إسلام آباد للصواريخ الباليستية.

وأشارت الوزارة في بيان إلى أن قرار العقوبات الذي اتخذته الولايات المتحدة يشمل “شركة التنمية الوطنية الباكستانية”، التي تعتبرها ضالعة في تطوير وإنتاج الصواريخ الباليستية الباكستانية بعيدة المدى.

وذكرت أن الشركة الباكستانية قدمت معدات لاختبار محركات الصواريخ واسعة النطاق، بما في ذلك “شاهين 3″ و”أبابيل”. وأفادت أنها أدرجت في العقوبات كيانا آخر مقره باكستان، وثلاثة كيانات مقرها الصين ومواطن صيني يدعى “لو دونغمي”.

وفي أبريل/نيسان الماضي، فرضت وزارة الخارجية الأمريكية عقوبات على 4 شركات منشؤها بيلاروسيا والصين، مدعية أنها زودت باكستان بمواد مستخدمة في برنامج الصواريخ الباليستية.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • تساقط ثلوج مع اقتراب فصل الخريف.. «الدوامة القطبية» تقلب موازين الطقس
  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • استشاري: حرمان الطفل من الأكل ومقارنته بأقرانه خطأ تقع فيه الأسرة.. فيديو
  • خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • إنطلاق حملة إعلامية توعوية مشتركة تحت شعار “بهمتنا نحقق حلمنا”
  • باكستان تنتقد عقوبات أمريكية ضد برنامجها للصواريخ الباليستية