تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من القبض على المحام قاتل شقيقته ذبحاً وإضرام النار في جسدها، وذلك بعد غضون ساعات قليلة من ارتكاب جريمة القتل التي اهتز لها الشارع الفيومي مساء أمس، جاء ذلك بعد أن وجه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على المتهم، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وضم العقيد محمود هيبه مفتش مباحث قسم أول الفيوم والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وبعد تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان اختباء الجاني وتم القبض عليه بمحافظة الإسكندرية.

وتلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.

ومن فورهم انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين شخص يدعى " وليد.م. ح 43 سنة - محام" وبين شقيقته وتدعى "أماني. م. ح 54 سنة موظفة بمصلحة الضرائب، بسبب رفضها اعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدرة، فقام المحامي على إثر ذلك بذبحها مستخدمًا سلاح أبيض (سكين) وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر رقم ٦٠٤٣ جنح مركز شرطة الفيوم اول واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم جرائم القتل أخبار الفيوم أمن الفيوم مقتل فتاة حوادث الفيوم أمن الفیوم

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)

روج الفنان محمد القس، لمسلسل ««برغم القانون»» بطولة النجم إيمان العاصي، وذلك قبل ساعات من طرح أولى حلقاته عبر قناة on.

وشارك محمد القس، البوستر الخاص به، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه قائلا: «النهاردة أول حلقة من برغم القانون على ON، الساعة 7.30٠ م، إن شاء الله يحوز رضاكم».

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on

بطولة إيمان العاصي.. «المتحدة» تروج لمسلسل «برغم القانون» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • مصرع شاب داخل حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالقليوبية
  • ضبط راقصة عرضت جسدها على التيك توك لزيادة المشاهدات
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • من الكباريه إلى السجن.. قصص سقوط الراقصات في قبضة مباحث الآداب
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • ساعات قليلة تفصلنا عن محاكمة أحمد فتوح.. "الفجر" تجري بثً مباشرًا
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)