أطلقت المغنية الثلاثينية الشهيرة تايلور سويفت على جولتها الغنائية الأخيرة عنوان «الحقبات» (The Eras Tour)، وأرادتها بأن تكون بمثابة تشريف وتحية لكل نشاطاتها الموسيقية منذ عام 2006، ولألبوماتها الـ10 بما فيها الألبوم الأخير (Midnights).

اقرأ ايضاًأجمل إطلالات تايلور سويفت بـ توقيع دار كوتش وباكو رابان من فيديو كليب "كارما"

 و سرعان ما تحولت الجولة إلى اسم على مسمى وإلى حدث فني تاريخي وظاهرة اجتماعية واقتصادية، تجني بفعلها سويفت عن كل عرض من العروض 10 ملايين دولار، وفق تقرير لـ(بلومبرغ).

 

تأتي أزياء تايلور سويفت لتكمل الإبهار والتألق الذي تصنعه على المسرح، حيث تبدل ملابسها أكثر من 12 مرة خلال العرض الواحد. 

ومن أبرز المصممين ودور الأزياء الذين اختارتهم تايلور للإطلالة على المسرح بأزياء حالمة وأنيقة الذين اختارت إطلالاتها من بين مجموعاتهم: فيرساتشيه، أوسكار دي لارينتا، إيلي صعب، زهير مراد وروبيرتو كافاللي، وغيرهم الكثير حيث تستمر إلى اليوم بإطلالات رائعة في كل مدينة تحط بها في جولتها الغنائية المتميزة.

تايلور سويفت بـ إطلالة باللون البنفسجي والليلكي 

قامت تايلور سويفت بأداء أغنيات ألبوم "إنشانتد" على خشبة المسرح مرتدية فستانا أنيقا بتدرجات اللون البنفسجي والأرجواني والليلكي الحالم من وحي الحقبة المعاصرة للأغاني التي تقدمها من نيكول + فيليسيا العلامة الأنيقة والصاعدة التي دعمتها تايلور خلال جولتها الأخيرة بعدة إطلالات أنيقة، والذي يتميز بتنورة من التول المتدرجة التي التقطت الضوء بشكل جميل ، وذلك بفضل اللمسات السفلية المزخرفة بالكريستال.

فستان برتقالي وبرونز من روبيرتو كافاللي

تتفاعل تايلور سويفت مع المعجبين بشكل قوي وكبير خلال جولاتها الغنائية مما يضطرها لارتداء أكثر القطع راحة لكن مناسبة للاستعراض بشكل مبهر وحركي سريع ونشيط. 

وبمظهر الحفلة النهائية في تورونتو اعتمدت قطعتين برتقاليتين وبتفاصيل برونزية متلألئة من العلامة الإيطالية العريقة روبيرتو كافاللي.  

أعطى تصميمها الجميل الوهم بقطرات الماء الكريستالية  التي تحركت دون عناء أثناء أدائها على خشبة المسرح. واعتمدت هذا الزي مع جزمة  من المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتان المزينة بالترتر.

إيلي صعب يزين إطلالة تايلور في فلوريدا

تميز التصميم المأخوذ من مجموعة الأزياء الراقية الخاصة بموسم خريف وشتاء 2022-2023 من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بالتصميم المجسم الذي ينسدل من أسفل الخصر والذي تناسبت قصته مع قوام تايلور  بشكل أنيق ومتناسق. 

وزين الفستان بالكريستالات اللامعة لمزيد من لوك البريق والتألق الاستعراضي على المسرح، وأكمل الفستان بتصاميم الورود البيضاء الكبيرة بأسلوب الـ"أوبليكيه" المبهر.

اقرأ ايضاًبين الأميرة ديانا وريهانا وتايلور سويفت.. ما هي عطور مشاهير العالم المفضلة؟تصميم ساحر من الشيفون الأخضر من إليزابيتا فرانتشي

تصميم ملائكي وساحر من إليزابيتا فرانتشي باللون الأخضر النعنعي الفاتح وبقماش الشيفون الذي يلائم الفنانة حيث يسندل القماش الخفيف على جسدها الطويل وقوامها الرشيق. وأتى الفستان بقصة الـ"كيب سليف" أو أكمام الكيب الفاخرة والتي مزجت بتفاصيل تشبه أوراق الأشجار مزينة ومطرز بكريستالات لؤلؤية مميزة.

تصميم مميز من فيرساتشيه

أما في إطلالاتها الخاطفة والفاخرة من دار "فيرساتشيه" الأيقونية، فقد قدمت أغنيتها الشهيرة "كارما" بسترة بقصة الـ"بلايزر" بأزرار ثنائية متقابلة وبتفاصيل قماش ال"ترتر" اللامع باللونين الأسود والذهبي. 

إطلالة أنيقة من ألبيرتا فيراتي

بفستان كلاسيكي جمع بين تفاصيل قماش الشيفون والكريب جورجيت بكل أناقة، أطلت الفنانة على مسرح ولاية أوهايو لتقديم ليلة غنائية مميزة قدمت فيها أغاني ألبومها الأخير بكل طاقة وحيوية، حيث أعطاها الفستان المريح حرية الحركة والقدرة على التألق على المسرح بكل أناقة وجمال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تايلور سويفت إيلي صعب جولة تايلور سويفت تایلور سویفت على المسرح

إقرأ أيضاً:

الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)

تحضيرات مكثفة تُجرى حالياً قبل انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الخاص بمهرجان العلمين الإعلان عن كل تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت فيما يخص الحفلات الغنائية والعروض الفنية وما إلى ذلك، بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.  

حفلات غنائية لكبار النجوم في مهرجان العلمين

وشهد مهرجان العلمين في دورته الأولى إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إليسا، تامر حسني، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم وكوكبة من النجوم.

نجوم الغناء سعداء بالمشاركة في المهرجان

وقد أعرب نجوم الغناء حينها عن سعادتهم بالمشاركة في المهرجان الترفيهي الأول بمنطقة الشرق الأوسط.

 

مقالات مشابهة

  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مصمم فستان مفيدة شيحة: متناغم مع قوة شخصيتها
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني