الأسبوع:
2024-09-18@09:46:40 GMT

للقيام بأعمال صيانة.. غدا ضعف المياه ببعض قرى بني سويف

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

للقيام بأعمال صيانة.. غدا ضعف المياه ببعض قرى بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أنه نظرًا للقيام بأعمال صيانة بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة، مما يترتب عليه ضعف المياه عن: مركز ومدينة اهناسيا وقريتي المعصرة وقاي، بجانب مطار دنديل وقرية الحمام بمركز ناصر، وذلك اعتبارا من 8 صباح غد الأحد 15 سبتمبر وحتى الـــ 6 مساء الاثنين 16 من نفس الشهر.

وقالت الشركة في بيان لها، أنها تتقدم باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لضمان انتظام تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف أخبار بني سويف مياة الشرب

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية لمحطة مياه عرب الزينة بمركز سمالوط، حيث اطمأن على سير العمل داخل المحطة.

وخلال الزيارة، تابع المحافظ مراحل ترشيح وتنقية المياه للتأكد بنفسه من مطابقتها للمواصفات الصحية، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل العمل داخل المحطة والأدوار المختلفة للعامل بها وأقسامها ومعاملها، حيث أقيمت على مرحلتين: المرحلة الأولى تم تسليمها عام2010 بقدرة تصميمية800 لتر/ ثانية، بينما تم تسليم المرحلة الثانية عام2022 بنفس القدرة التصميمية، ليصل الإجمالي إلى1600 لتر/ثانية، كما كلف المحافظ إدارة حماية النيل بتكريك ورفع الجزر المحيطة بمأخذ المياه، للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه.

تفقد اللواء كدواني خلال جولته داخل المحطة ــــ معمل المحطة في أول يوم عمل بعد انتهاء أعمال الإحلال والتجديد، حيث حرص على التأكد من مطابقة عينات المياه للمواصفات القياسية، مشددا على أهمية توفير وسائل السلامة والصحة المهنية لضمان سلامة العاملين، موجها بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة تقديرًا لجهودهم، مؤكدا اهتمام الدولة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع مياه الشرب، مشيدًا بجهود العاملين في هذا القطاع ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

رافق المحافظ في جولته، النائبان مجدى ملك وتوحيد تامر عضوا مجلس النواب والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، والدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة، ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" تتابع مراحل إنتاج المياه للتأكد من جودتها
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية: المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب لم يطلق أي رصاصة
  • الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل
  • عاجل.. إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • جامعة بني سويف تُعلن مواعيد الكشف الطبي للطلبة المستجدين
  • جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين
  • انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف