بوابة الفجر:
2024-09-18@09:46:24 GMT

بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

نعى الفنان تامر شلتوت وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، ويصادف يوم وفاتها يوم ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من 1956، وذلك من خلال من منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور تامر شلتوت 

 

وكتب "شلتوت":" "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت منذ قليل الفنانه القديرة ناهد رشدي ويتزامن يوم وفاتها يوم ميلادها ١٤ سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين، سيتم تشيع الجنازة السبت بعد صلاة العصر بمسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية المحترمه".

 

منشور تامر شلتوت
نبذة عن ناهد رشدي



ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.


آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

 


آخر أعمال تامر شلتوت



ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح4- أسطورة العشق "بطولة الفنان حمادة هلال، حيث جسد تامر دور شخصية شريرة المتمثلة في “العفريت عماد”، وهو زوج شقيقة الشيخ صابر حمادة هلال.



أحداث مسلسل "المداح 4- أسطورة العشق"

 

وتدور أحداث مسلسل المداح حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن قزح الذي يجسده الممثل فتحي عبد الوهاب.



أبطال وصناع مسلسل "المداح4-أسطورة العشق"



وشارك في بطولة مسلسل "المداح4-أسطورة العشق" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت،محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ناهد رشدي الفنان حمادة هلال الفنان تامر شلتوت تامر شلتوت تامر شلتوت حمادة هلال ناهد رشدی آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"