أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فتح نظام صرف الخبز المدعم من ماكينات الصرف الآلي في المحافظات الساحلية، والتي تشهد إقبالا من المصطافين خلال فترة الصيف وهي محافظات «الإسكندرية، مطروح، بورسعيد، منطقة رأس البر في دمياط، ومنطقة بلطيم في كفر الشيخ» وذلك حتى آخر موعد غدا الأحد 15 سبتمبر 2024.

ويستطيع صاحب البطاقة التموينية صرف الخبز المدعم من أي مخبز أو منفذ لبيع الخبز المدعم دون التقيد بمحل إقامته.

ويأتي ذلك في إطار الحرص على تسهيل كافة الإجراءات للمصطافين خلال فترة تواجدهم فى هذه المناطق حيث يتم إتاحة صرف الخبز المدعم لهم.

ويقتصر النظام الإلكتروني الخاص بصرف الخبز المدعم من خلال بطاقات التموين على الصرف داخل محل إقامة صاحب البطاقة فقط، ومع ذلك حرصت وزارة التموين على إتاحة الصرف في المناطق الساحلية لأي صاحب بطاقة تموينية، ويتم الصرف بمعدل 5 أرغفة يوميًا لكل فرد مقيد في البطاقة ويبلغ سعر الرغيف 20 قرشًا دون التقيد بمحل الإقامة، وبمجرد دخول المواطن أي منطقة من هذه المناطق الساحلية، يستطيع صرف الخبز المدعم من خلال البطاقة التموينية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التموين التموين أخبار مصر وزارة التموين والتجارة الداخلية الخبز المدعم صرف الخبز المدعم المصطافين أخبار التموين محل الإقامة صرف الخبز المدعم من

إقرأ أيضاً:

موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بجميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل

تتسارع وتيرة تسجيل الرغبات قبل غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بجميع المحافظات، إذ لم يتبق سوى ساعات قليلة فقط أمام طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، وكذلك المتخلفين عن المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم والاختيار بين كليات المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم وأدبي وعلمي رياضة، والتي أعلنتها التعليم العالي في وقتٍ سابق.

وتنشر «الوطن» في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بجميع المحافظات، متضمنًا موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق، وجميع تفاصيلها.

موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وحددت التعليم العالي، في بيان لها، موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2024، والمقرر له خلال ساعات، إذ أوضحت أن موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيكون في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك بعد مد فترة التقديم يومًا إضافيًا.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالدرجات

وبحسب التعليم العالي، فإنّ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالدرجات تضمن الحد الأدنى للمجاميع، والذي بلغ نحو 205 درجة بما يعادل 50% وذلك في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني، متضمنًا تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم، وتنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي، وتنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة.

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ويظل رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024 مفتوحًا لاستقبال تسجيل رغبات الطلاب خلال الساعات القليلة المقبلة، عبر موقع التنسيق الإلكتروني من خلال هذا رابط مخصص للتسجيل.

تنسيق الثانوية العامة 2024 علمي علوم

وتضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بالدرجات علمي علوم العديد من الكليات المتميزة، بينها كلية التربية تعليم ابتدائي، وتربية طفولة مبكرة، بالإضافة إلى تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وغيرها من الكليات المتميزة وفقًا للمجموع.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي بالدرجات

كما تضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي بالدرجات عدة كليات ومعاهد، وأبرزها كلية تربية رياضية، وكلية خدمة اجتماعية بنظاميها الانتظام والانتساب.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة بالدرجات

وكان تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة بالدرجات الأوفر حظًا إذ تضمن وجود كلية تربية عام في 23 محافظة لأول مرة في تنسيق المرحلة الثالثة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

على جانب آخر، يترقب آلاف الطلاب والطالبات موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، بعد انتهاء فترة التسجيل الإضافية التي بلغت نحو 48 ساعة لإتاحة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 دبلومات.

ويكثف مكتب التنسيق فرز الرغبات وتسكين الطلاب في الكليات وفقًا للمجاميع، إذ من المقرر أن يتم إعلانها خلال ساعات.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية 2024.. فرصة أخيرة للتسجيل في 15 كلية متاحة
  • موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بجميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • خطوات تحديث بطاقة التموين 2024
  • الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة
  • الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • "الثروة الزراعية والسمكية" تسعى لتبادل الخبرات في المؤتمر الدولي للهندسة الساحلية بإيطاليا
  • معاشات أكتوبر 2024.. موعد وأماكن الصرف
  • اليوم.. آخر فرصة لصرف الخبز للمصطافين في المحافظات الساحلية
  • تسهيلات جديدة من «التموين» بشأن إصدار البطاقات.. اعرفها