متابعة بتجــرد: بعد الحديث عن حصوله على هدية ثمينة من الملكة الراحلة إليزابيث، يبدو ان الأمير البريطاني هاري سيحتفل بطريقة بسيطة بعيد ميلاده الأربعين هذا الأسبوع، وسيقتصر الاحتفال على زوجته ميغان ماركل وطفليه الصغيرين.

وسيبلغ دوق ساسكس الأحد، 40 عاماً، وأكدت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن الأمير المعروف  بحبه للحفلات، سيحتفل بهذه المناسبة بعيداً عن الضوضاء، والاحتفال الوحيد المخطط له هو رحلة نهاية الأسبوع في الجبال محاطاً بأقرب أصدقائه.

وتؤكد بولين ماكلاران، أستاذة في جامعة “رويال هولواي”، أن الأمير هاري “مستمر في العزلة وأن أي محاولة للعودة إلى النظام الملكي تبدو غير واقعية”.

في حيت يقول المعلق الملكي ريتشارد فيتز وليامز أن “الثقة قد تلاشت”، ما يجعل أي مصالحة عائلية صعبة بعد تخليه وزوجته ميغان عن مهامهما الملكية في عام 2020.

ومع دخوله عقده الخامس، يقضي هاري وقته بين مؤسسة Archewell Foundation التابعة له ولميغان، ومؤسساته الخيرية، وطفليه الأمير آرتشي، البالغ من العمر خمس سنوات، والأميرة ليليبت (3 سنوات).

main 2024-09-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده

 

حرصت النجمة سيمون على معايدة الموزع نادر حمدي بمناسبة عيد ميلاده، من خلال مشاركتها بصورة لها برفقة الموزع نادر حمدي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" كل سنة وانت طيب يا نادر انسانيا وفنيا عام سعيد ملئ بالنجاح أن شاء الله".
 

وأضافت:" أغنية كلمني عن نفسك من توزيع نادر حمدي، كلمات وألحان نورة العتيبي". 
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة، ربنا يوفقكم جميعا، ربنا يحفظكم من كل شر يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال سيمون الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"


تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.


 

أبطال مسلسل "صيد العقارب"


يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟
  • في عيده الأربعين.. لفتة ملكية تجاه الأمير هاري
  • لماذا أزال الملك ميجان من صورة عيد ميلاد هاري .. القصر البريطاني يرد
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • تقرير يحدث ضجة.. معلومات صادمة عن ميغان ماركل
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • كيف كان يحتفل الرسول بعيد ميلاده؟.. أدلة من السنة
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري