بيومي فؤاد.. تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد هجومه على المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب أزمة مسرحية «زواج اصطناعي».

بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري

هاجم بيومي فؤاد المخرجة كاملة أبو ذكري، على خلفية هجومها عليه بسبب أزمة مسرحية «زواج اصطناعي» التي عُرضت ضمن فعاليات.

وجاء هجوم بيومي فؤاد ردا على سؤال في حوار صحفي حول إمكانية تصالحه مع كاملة، ومشاركته في عمل من إخراجها، إذ قال: «لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار»، مضيفاً: «كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟».

المخرجة كاملة أبو ذكري

ولفت بيومي فؤاد، إلى أن هناك ممثلاً آخر هاجمه بسبب «زواج اصطناعي»، وعندما رفضت منصة «شاهد» شراء المسلسل الذي يعمل به تراجع وحذف ما كتبه، مدعياً أن صفحته سرقت منه ولم يكتب ما نُشر فيها، ثم عاد ليكتب كلاماً مختلفاً، وتابع: «من يتخذ موقفاً لا بد أن يظل ثابتاً عليه احتراماً لنفسه، فلتكن رجلاً، ولا تهرب».

المخرجة كاملة أبو ذكري

والجدير بالذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت قد هاجمت بيومي فؤاد في منشور عبر حسابها على فيسبوك على خلفية هجومه على محمد سلام لانسحابه من مسرحية «واج اصطناعي» بسبب حرب غزة.

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

ويشارك في بطولة مسرحية زواج اصطناعي، عددا من نجوم الفن منهم: الفنانة مي عز الدين، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

اقرأ أيضاً«لا يليق».. إعلامي كويتي يطالب بإيقاف برنامج بيومي فؤاد | تفاصيل

نجل بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني (صور)

«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيومي فؤاد كاملة أبو ذكري الفنان بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي المخرجة كاملة أبو ذكري زواج اصطناعي هجوم بيومي فؤاد على كاملة أبو ذكري أزمة مسرحية زواج اصطناعي المخرجة کاملة أبو ذکری زواج اصطناعی بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

لوحة مسرحية

شهد جمهور مهرجان المسرح الخليجي، الذي تحتضنه الرياض للمرة الأولى خلال الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر، عرضًا مميزًا لمسرحية” الخيمة” التي تشارك بها دول قطر في المهرجان.

وتدور أحداث المسرحية، التي ألفها عبدالرحمن المناعي، وأخرجها ناصر عبد الرضا، حول خلاف بين أخوين، يوقده تباين وجهات النظر وتضارب الأولويات، حيث تتصاعد حدة الصراع بين “جابر” و”جبير” اللذين يسكنان في صحراء قاحلة؛ بسبب تراكم الضغائن والمخاوف في النفوس، التي تؤول بالقصة لمحطات مأساوية.

وتأتي المسرحية ضمن نخبة أعمال مهرجان المسرح الخليجي، الذي يبحث فيه المسرحيون تطوير وتنمية مجال المسرح خليجيًا، والصعود به بخطوات نوعية عبر تطبيق وتبني ممارسات وسياسات من شأنها وضع المسرح الخليجي في مكانته المستحقة في المشهد الفني والثقافي الدولي، حيث تقدم الدول إلى جانب العروض المسرحية بعضًا من الأوراق البحثية، والمؤلفات الأكاديمية، والجلسات الحوارية، ضمن الندوات والمعارض والمسامرات التي يضمها المهرجان.

مقالات مشابهة

  • الحر رجع تاني..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • إنتل تعلن عن خططها لتصنيع رقائق ذكاء اصطناعي لأمازون
  • مسرحية ملحمة كوردستان.. عمل فني متميز
  • في ذكري ميلادها.. سر اختفاء عبلة كامل من المناسبات الفنية
  • "أوبن أيه آي" تطلق نماذج ذكاء اصطناعي بقدرات تفكير تشبه البشر
  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • لوحة مسرحية
  • سلاك يطرح مزايا ذكاء اصطناعي جديدة لتعزيز الإنتاجية
  • واتساب تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين