التقى اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط القس اسطفانوس زكي رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الانجيلي بمصر والدكتور القس ماجد كرم أمين عام مدارس سنودس النيل الانجيلي والوفد المرافق.

جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.

وحيث ضم الوفد كل من الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس المجلس والقس مايكل رفعت الامين العام المساعد لوجه قبلي والشيخ صموئيل باقي صدقة عضو هيئة الأوقاف للطائفة الانجيلية بمصر وأعضاء المجلس الدكتورة سها سامي والقس موسى اقلاديوس والقس رزق الله نوح والقس وليم عبده.

ورحب محافظ أسيوط بوفد سنودس النيل الانجيلي معربًا عن سعادته لمشاركته في احتفال مدارس سنودس النيل الانجيلي بمرور 100 عام على وضع حجر الأساس للمبنى الرئيسي لمدرسة السلام المتطورة المشتركة كلية البنات الأمريكية سابقًا موجهًا لهم الشكر على مجهودات مدارس سنودس النيل الانجيلي على مستوى التربية والتعليم ودورهم المجتمعي في النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، ولاهتمامهم بتربية النشء وغرس قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب وتأهيلهم دراسيًا وصقل خبراتهم ومواهبهم في مختلف الأنشطة المدرسية وحصولهم على المراكز المتقدمة وتخريج جيل واعي قادر على التغيير.

كما قدم القس اسطفانوس زكي والوفد المرافق له التهنئة لمحافظ أسيوط بالمنصب متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي وأهدوا درع سنودس النيل الانجيلي للمحافظ مثمنين دوره الفعال ونشاطه الملحوظ ومتابعته للقطاعات المختلفة منذ توليه لمهام منصبه داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدمًا ورخاءًا بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط أعين أفق اقل الأمين الـ ألا الأوقاف الان الانتماء الانجيل الانجيلي الإنجيلية الأم الامي البن البنات البياض التهنئة الاساس الأمين العام الب البنا أعضاء سنودس النیل الانجیلی

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات

استقبل الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، المستشار الدكتور حسن حرك، رئيس وحدة الكشف عن المخدرات بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء،  بحضور نائب المحافظ.

وحدة الكشف عن المخدرات بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي..


حيث تم بحث إجراء  تحاليل للكشف عن المخدرات علي العاملين بالقطاع السياحي والهيكل الحكومى بالمحافظة و مدن جنوب سيناء.


وشدد المحافظ علي اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يثبت تعاطيه للمواد المخدرة كما اكد علي تقديم كافة أوجه الدعم للصندوق للقيام بدوره في أعمال التوعية من تعاطي المواد المخدرة والكشف عن المخدرات للعاملين، مثمنا الخدمات العلاجية المجانية التي يقدمها الصندوق للمواطنين  وفي سريه تامه .

 

وفي سياق أخر - بحث الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، وعيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن، بمدينة شرم الشيخ إقامة مهرجانات سنوية ثابتة لسباقات الهجن المختلفة على مدار العام بمدن المحافظة، ووضعها على خريطة سياحة الرياضات العالمية.

 

كما إن المهرجان سيكون استثمارا لما تملكة المحافظة من إمكانات لوجستية وبشرية وطبيعية قادرة على انجاح مثل هذه السباقات والمهرجانات على مدار العام، سواء كانت هذه السباقات محلية أو عربية أو عالمية فضلا عن دعم المحافظة بكافة إمكاناتها لتنشيط تلك السباقات التي تعد من أهم روافد السياحة الرياضية، كونها إحياء للتراث البدوي ورياضة الأجداد .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد انطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان  
  • مصادر أمنية:فضائح وزنا وابتزاز وسرقات من قبل محافظ ذي قار وبعض أعضاء مجلس المحافظة
  • محافظ أسيوط يسلم 500 شنطة وأدوات مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية 
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة "أهلاً مدارس"
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مديرية التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة أهلًا مدارس بحي شرق
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات