تعرض لاعب نادي الشباب السعودي فهد المولد، لحادث أثناء وجوده بمفرده داخل بيته في دبي بالإمارات، ونقل على إثره إلى مستشفى راشد، بعد أن لاحظ عامل النظافة سقوطه وأبلغ المستشفى.

وسقط «المولد» من شرفة منزله بالطابق الثاني، ما تسبب له في الإصابة بكسور متعددة، ودخل إلى قسم العناية المركزة بمستشفى راشد، ووصل أعضاء من الجهازين الإداري والطبي في الاتحاد السعودي، من أجل متابعة الحالة الصحية للاعب السعودي.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي، وفقا لموقع العربية، إذ يعاني من كسور متفرقة بالجسد، وفي انتظار بيان من المستشفى الموجود فيه.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الشباب السعودي عبر موقع «x»، تتحدث فيه عن حالة اللاعب الصحية، وجاء فيه أنه يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بعد تعرضه لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه تم نقله لأحد المستشفيات.

بيان إعلامي pic.twitter.com/Usul5HlYGl

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 13, 2024

وأضاف البيان أن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي، يتابعون حالة اللاعب فهد المولد، متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل.

الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك ????
دعواتكم لى أخويا فهد المولد ???? pic.twitter.com/EWhcwAZ3we

— mahmoud kahraba (@MKahraba) September 14, 2024 رسالة كهربا لفهد المولد

اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، نشر عبر حسابه الرسمي صورته مع فهد المولد، أثناء وجودهما معًا في نادي اتحاد جدة السعودي، قائلاً: «الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك، دعواتكم لأخويا فهد المولد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فهد المولد اللاعب فهد المولد المولد الشباب السعودي الحالة الصحیة للاعب فهد المولد

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي

ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين، إن حالة نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الشباب فهد المولد مازالت "حرجة للغاية" وسط مؤشرات سلبية بشأن حالته الصحية، التي لم تشهد أي تحسن حيث تم إخضاعه صباح اليوم لأشعة على الجمجمة.

ووفقا للإعلام السعودي فإن الأطباء أكدوا عدم إمكانية إخضاع المولد لأي تدخل جراحي نظرا لخطورة حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة.

وتعرض نجم الأخضر السعودي للسقوط من شرفة الدور الثاني بمنزله في دبي صباح الخميس الماضي فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، أو عن الفترة التي ظل فيها راقدا على الأرض أسفل بنايته قبل التدخل لإسعافه.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم الاثنين عن مصادر مطلعة قولها "إن القنصلية السعودية في دبي تتابع حالة اللاعب عن كثب وتنتظر التحديثات بشأن الحالة الصحية للاعب السعودي".

وتبدو المساعي بشأن نقله عبر طائرة إخلاء طبي صعبة في ظل التقارير التي تشير إلى أهمية بقائه تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة بالمستشفى بدبي.

وتشير المصادر إلى أن نتائج التحقيقات بشأن إذا كانت الحادثة جنائية من عدمها لم تظهر بعد.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية
  • السعودية.. الكشف عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب فهد المولد
  • صحيفة سعودية تتحدث عن شبهة جنائية في حادث اللاعب فهد المولد
  • بيان رسمي سعودي حول نجم المنتخب بعد سقوطه من منزله في دبي