أعلنت شركة Realme مؤخراً عن هاتف Realme P2 Pro المميز بشاشة OLED، مع جهاز Realme Pad 2 Lite اللوحي.

هاتف Realme P2 Pro

ينطلق Realme P2 Pro بشاشة OLED منحنية بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FHD+، ومعدل تحديث 120Hz، كما يدعم الهاتف طبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 7i، وتتميز شاشة الهاتف بنسبة سطوع 2000 nits، كما يتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 32 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يتوفر الهاتف بألوان الأخضر والرمادي بتصميم “BioVision” في الغطاء الخلفي، والذي يظهر بوضوح أكبر في الإضاءة الساطعة.

ويدعم Realme P2 Pro معايير IP65 في مقاومة الماء والغبار، كما يدعم الهاتف مقاومة أفضل للصدمات والسقوط العرضي.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية ينطلق هاتف P2 Pro بمستشعر LYT-600 رئيسي من سوني بحجم 1/1.95 ودقة 50 ميجا بيكسل ودعم التثبيت البصري، ويأتي المستشعر الثاني بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 8 ميجا بيكسل ببعد بؤري 16مم، مع فلاش LED.

أيضاً تقدم Realme هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 7s Gen 2، وإختيارات في الذاكرة العشوائية بين 8 أو 12 جيجا بايت رام، بينما تتراوح سعة التخزين بين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

كما تدعم Realme الهاتف بنظام تبريد في غرفة بخار بحجم 4500 مم2، وينطلق الهاتف بواجهة Realme UI 5.0 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 14، على أن يدعم Realme P2 Pro تحديث النظام حتى عامين، وتحديت برمجيات الحماية والآمان حتى 3 سنوات.

ويضم الهاتف بطارية بقدرة 5200 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، لشحن البطارية من نسبة صفر إلى 50% خلال 19 دقيقة.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج الرئيسي من هاتف Realme P2 Pro بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 260 دولار.

جهاز Realme Pad 2 Lite اللوحي 

ينطلق Relme Pad 2 Lite بشاشة IPS LCD بحجم 10.95 إنش، ومعدل تحديث 90Hz، كما يتميز الجهاز اللوحي بواجهة Realme UI 5.0 ونظام تشغيل Android 14.

كما تدعم الشركة هذا الإصدار بنظام صوتي يتضمن 4 من المكبرات الصوتية OReality، ويأتي بتصميم مزدوج جلدي “vegan”.

ويتميز الجهاز اللوحي أيضاً بمعالج Helio G99، وذاكرة عشوائية 4 أو 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، ويدعم الجهاز التخزين الخارجي في بطاقة microSD.

ويأتي الجهاز اللوحي بكاميرة رئيسية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرة سيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل، ويضم Relme Pad 2 Lite بطارية بقدرة 8300 mAh، ويدعم تقنية الشحن بقدرة 15W.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج الرئيسي من جهاز Realme Pad 2 Lite بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 180 دولار، بإختيارات بين ألوان الرمادي والبنفسجي.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: جیجا بایت رام میجا بیکسل

إقرأ أيضاً:

تي باي تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية

 أعلنت تي باي، عن مبادرة إعادة هيكلة شاملة للعلامة التجارية، وهو تغيير يعكس النمو الكبير الذي شهدته الشركة منذ انطلاقها في عام 2014.

 بعد عقد من الخبرة وتواجد في أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات، تُعيد تي باي تعريف علامتها لتثبيت مكانتها كموصل الدفع، مدفوعة برؤية توحيد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا من خلال تغطية شبكية لا مثيل لها، وتحالفات استراتيجية مع التجار، وتفوق في عمليات الدفع.
لا تعد إعادة الهيكلة هذه مجرد تحديث بصري؛ بل تمثل تأكيدا لوضع الشركة الاستراتيجي كقوة رائدة في المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

 كما إنها تجسد التزامنا بتبسيط المعاملات الرقمية وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال حلول دفع مبتكرة وآمنة.

 المحور الأساسي لهذا التحويل هو التركيز على معالجة المعاملات بسلاسة، مما يضمن كفاءة وسرعة في إتمام جميع المدفوعات. تسلط الهوية الجديدة الضوء على التزامنا بالشفافية مع كافة شركائنا من خلال طرق الدفع وتحصيل الأرباح ومشاركة التقارير الشاملة، مما يمكّن شركاءنا من تنمية أعمالهم بثقة.


بينما تظل الابتكار والأمان محورين أساسيين، تؤكد تي باي على ألا توجد معاملة، ولا تاجر، ولا سوق صغير بحيث لا يمكننا خدمته. من خلال التركيز على المعاملات الصغيرة، نعالج عددًا أكبر من المدفوعات الصغيرة مقارنة بأي بنك في المنطقة، كما نغطي أسواقًا أكثر من أي مشغل للهاتف المحمول، ونصل إلى عدد أكبر من الافراد مقارنة بالبنوك، مما يثبت أن الأصغر أصبح الآن الأكبر.

قال فراس هلال، مدير تسويق القيمة المضافة في شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي): لقد كانت شراكتنا مع تي باي، التي بدأت في عام 2015، حاسمة في نمو خدمات الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف الشهرية لشركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي). على مر السنين، أطلقنا بنجاح أكثر من 15 خدمة، مما اثمر بتعدد عروضنا المقدمة لقاعدة مستخدمي شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي) التي تضم 2.4 مليون مشترك. وقد أدت هذه الشراكة إلى زيادة ملحوظة في عائدات خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك للفاتورة، بأكثر من ١٥ ضعفًا منذ البداية. وهذا النجاح يعكس قوة شراكتنا وفعالية حلول الدفع المبتكرة التي تقدمها تي باي في السوق.
كما أضاف: تعكس هوية العلامة التجارية الجديدة لتي باي التزامًا بالابتكار والتميز – قيم أساسية لأهدافنا في شركة الاتصالات الكويتية (أس تي سي). مع حصة سوقية تقارب 25% في الكويت، نحن فخورون بمواصلة تعاوننا مع تي باي، واثقين من أن إعادة هيكلتهم ستعزز من قيمة ومصداقية جهودنا المشتركة في المنطقة.
وقال سكوت ويمان مدير الشراكات في شاهد في اي بي: 'منذ بدء تعاوننا في عام 2015، كانت الشراكة مع تي باي عاملاً أساسيًا في جعل محتوى شاهد أكثر انتشارا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال دمج خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف الشهرية، وسعنا نطاق انتشارنا بشكل كبير، متصلين بأكثر من 30 مشغلاً في 14 دولة. 

مقالات مشابهة

  • تي باي تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية
  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • رصد هاتف Oppo Find X8 في منصة Geekbench بمعالج Dimensity 9400
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • «الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز