لكل شيء حولنا طاقة تؤثر بشكل أو بأخر علينا، ولهذا السبب حذرت خبيرة الفلك رحاب منيعم أصحاب برج شهير من آخر خسوف جزئي للقمر للعام 2024؛ مؤكدة أن هذا الخسوف يمكن أن يمتد تأثيره على الجميع، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر

تحدثت خبيرة الفلك رحاب منيعم عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» عن آخر خسوف للقمر في 2024، وتأثيره على العالم وبشكل خاص برج القوس، وقالت:«يوم 18 سبتمبر هنكون مع موعد مع آخر خسوف جزئي للقمر في 2024 وخسوف قوي جدًا لأنه جاي في برج الحوت وهو بيت النهايات وهيكون مقترن نبتون بعد إتصاله بزحل من الآخر كده خسوف يليق بـ 2024 وجاي بطاقة الخسف زي اسمه بالضبط، وهي طاقة إنهاء ونهايات واحنا حاليا واقعين تحت تأثيره بالفعل»، وعلى الرغم من أن الخسوف يقع في برج الحوت فلكيًا، لكنه يؤثر أكثر على برج القوس.

وأضافت «منيعم»، قائلة إن تأثير طاقة الخسوف تختلف من شخص إلى آخر حسب خريطته الفلكية:«مع اختلاف طاقة الخسوف من شخص لشخص لكن أغلبنا هينتهي عنده شئ خلال سبتمبر ربما علاقة ربما عمل ربما إنهاء فترة زمنية أو تجربة».

تأثير قوي لطاقة الخسوف 

وقالت خبيرة الفلك رحاب منيعم إن في أوقات الخسوف والكسوف تزيد أخبار الوفيات، لأنهم مجرد دلالات فقط، لذلك وراد خلال سبتمبر وأكتوبر يكون هناك وفيات ربما لمشاهير في الفن أو رجال دين أو طب تحديدا وربما شخصية سياسية بارزة».

وأضافت أيضًا أن هذه الطاقة تؤثر على البحر ومشاكل تخص سفن أو مراكب وربما تحدث ظواهر غريبة وقتها ربما للحيوانات أو الكائنات البحرية خاصة الحيتان أو الدلافين، ويمكن أن تحدث مشاكل في المنازل، لذا؛ خلال الأسبوعين خاصة مواليد برج القوس لابد أن ينتبهوا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خسوف القمر رحاب منيعم خبيرة فلك

إقرأ أيضاً:

مصر والسعودية تشهدان اليوم ظاهرة خسوف القمر 2024 يمكن مشاهدته بالعين المجردة

تشهد الكرة الأرضية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر خسوف القمر2024، وهو من النوع الجزئي وسيستطيع المواطنين رؤيته في سماء مصر والسعودية والوطن العربي، وكشف الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن حدوث خسوف جزئى للقمر يوم 18 سبتمبر المقبل سيتم رؤيته فى مصر والمنطقة العربية، وهو آخر خسوف قمرى لعام 2024

خسوف القمر 2024

تشهد الكرة الأرضية، خلال ساعات، خسوف القمر 2024 للمرة الثانية والأخيرة خلال العام الجاري، على أن يكون من النوع الجزئى، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5 % من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0,085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة، وموعد خسوف القمر 2024 يالوم الأربعاء المقبل 18 سبتمبر، صرح الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأنه وفقًا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس برئاسة الدكتور ياسر عبدالفتاح عبدالهادي أن العالم سوف يشهد الخسوف 2024 يوم الأربعاء، ويتفق وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هـ.

دعاء خسوف القمر

ساعات قليلة تفصلنا عن ظاهرة فلكية الأخيرة من نوعها هذا العام، والمنتظر أن تزين سماء مصر والسعودية والعديد من الدول العربية، بظاهرة خسوف القمر وهناك العديد من الأدعية على المسلم أن يقوم بترديها عند مشتهدة خسوف القمر وهي:

 يارب ارحمنا برحمتك نستغفرك ونتوب إليك.. اللهم لا تؤاخذنا بذنوبنا.. اللهم الطف بنا.. لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنا من الظالمين.  اللهم اجعل هذا الخسوف رحمة منك ولا تجعله غضبا منك ولا تؤاخذنا بذنوبنا واغفر لنا ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا. اللهم ارحمنا إذا برق البصر وخسف القمر وجُمع الشمس والقمر، اللهم اجعل خسوف القمر هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفرلنا وارحمنا يا ارحمُ الراحمين.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • «الحصاد العملاق».. أجمل لقطات خسوف القمر حول العالم
  • آخر خسوف للقمر 2024.. «البدر العملاق» يزين سماء مصر
  • مصر والسعودية تشهدان اليوم ظاهرة خسوف القمر 2024 يمكن مشاهدته بالعين المجردة
  • خسوف القمر 2024.."ربنا لا تؤاخذنا بذنوبنا" أدعية تقال عند رؤية الخسوف
  • تحت ظل الخسوف.."اللهم اغفر لنا وارحمنا" أفضل الأدعية المأثورة في خسوف القمر 2024
  • كل ما تريد معرفته عن خسوف القمر سبتمبر 2024
  • قريبًا.. القمر عملاقا مع الخسوف بوقت واحد
  • يُرى بمصر.. الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيا للقمر في هذا الموعد
  • دليلك لمشاهدة خسوف القمر العملاق فجر 18 سبتمبر
  • خسوف القمر 2024: موعد وأماكن الرؤية وأهم التفاصيل