يبحث عشاق القلعة البيضاء عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويبدأ الزمالك حامل اللقب مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة فريق الشرطة الكيني، اليوم، ويأمل الفارس الأبيض في العودة من كينيا بنتيجة إيجابية تسهل مهمته في لقاء الإياب.

وفي مران الزمالك الأخير استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني، حرص الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع خلال المران الذي أقيم على ملعب نيايو الوطني.

وطلب جوميز من لاعبي الزمالك خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران الأمس، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات، وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

أعلنت قناة أبوزبي الرياضية عن نقل مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية 1، ويعلق عليها المعلق المصري بلال علام.

وتقام مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود.

خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، حسام أشرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك الزمالك اليوم القناة الناقلة كأس الكونفدرالية الإفريقية مباراة الزمالك الشرطة الكيني مباراة الزمالك والشرطة الكيني قناة مباراة الزمالك کأس الکونفدرالیة الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غداً الثلاثاء بصورة طبيعية، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية