تحدث محمود عطيان، صاحب الـ56 عامًا، والمشارك ببرنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل «كاستيج» الذي يٌعرض عبر شاشة «دي أم سي»، عن تفاصيل مشاركته في البرنامج، موضحًا أنه عرف البرنامج من خلال التلفزيون والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وقرر المشاركة سعيًا وراء تحقيق حلمه الذي طال انتظاره.

الوصول إلى التصفية النهائية في برنامج «كاستنج»

وأوضح «عطيان»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أنه شارك ضمن 16 ألف متسابق في المراحل الأولى من برنامج «كاستنج» خلال الأشهر الماضية، ووصل إلى التصفية لأدائه المتميز، ليكون ضمن المراحل النهائية بالبرنامج بين 50 متسابقا هم الأفضل من حيث الأداء.

 

وعن شغفه بالتمثيل، قال: «من صغري وأنا بحب التمثيل، كنت بجمع الأطفال اللي من عمري في القرية بكفر الشيخ، وأقولهم انت هتمثل كذا وأنا هقول كذا»، موضحًا أنه لا يتمنى أن يكون نجما، ولكن يتمنى أن يكون ممثلا كبيرا، ويحب البطولة الثانية ويحب أن يشارك في أعمال فنية في المستقبل بجانب النجوم الكبار، مثل كريم عبدالعزيز وصبري فواز وماجد الكدواني وأحمد عز.

وتابع: «أنا من قرية بجانب محافظة كفر الشيخ، وأؤكد للجميع أن القرى مليئة بالمواهب المتميز على كل المستويات الفنية والرياضية والثقافية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستنج برنامج كاستنج

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي المصري يشارك في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

 

تنفيذًا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية بتقديم برامج وأنشطة وخدمات متنوعة للتيسير على المواطنين في كافة المحافظات، يشارك البنك المركزي المصري بالتعاون مع القطاع المصرفي بتمويل وتنفيذ العديد من المشروعات ذات الأولوية في مجالي المسؤولية المجتمعية والشمول المالي ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي تطلقها اليوم المجموعة الوزارية للتنمية البشرية بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتستمر لمدة ١٠٠ يوم.
وصرح حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري: "البنك المركزي حريص على دعم جهود الدولة للتنمية في كافة المجالات من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات الرائدة للنهوض بالمجتمع وتحسين مستوى معيشة المواطنين، ومن هذا المنطلق تأتي مشاركتنا في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" لتنفيذ العديد من المشروعات الواعدة ذات الأثر الملموس في قطاعات الصحة والتعليم والشمول المالي، بما يساهم في تحقيق أهداف المبادرة التي تمثل نموذجًا للتعاون المثمر بين كافة مؤسسات الدولة للتيسير على المواطنين". 


وتشمل مجهودات البنك المركزي التي يشارك بها في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، المبادرات التي يتم تنفيذها من خلال قطاع المسئولية المجتمعية والممولة من قبل القطاع المصرفي، ومنها مشروعات الصحة والتعليم كالاتي:


o مبادرة "القضاء على قوائم الانتظار" بالتعاون مع وزارة الصحة و"صندوق مواجهة الطوارئ الطبية وعلاج الأمراض الوراثية والنادرة" لتركيب دعامات وقسطرة وإجراء عمليات القلب المفتوح، وتوفير عدد 4000 مفصل لإجراء جراحات العظام، وتغطية جراحات زراعة القرنية بكافة المحافظات بالإضافة إلى تمويل تكلفة العديد من العمليات الجراحية في مختلف التخصصات الأخرى.


o مبادرة "تطوير المستشفيات الجامعية" من خلال تمويل الإنشاءات الجديدة، تطوير المباني الحالية، توفير التجهيزات اللازمة والأجهزة الطبية، وذلك بالعديد من المستشفيات الجامعية منها جامعة القاهرة والمدينة الطبية بعين شمس وتطوير المعهد القومي للأورام.


o إعداد وتجهيز وتوفير الأجهزة الطبية لأول مركز قومي لزراعة الكبد في مصر والشرق الأوسط التابع لجامعة المنصورة.


o مبادرة "صحتك امانة" بالتعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر عن أورام الثدي.


o المساهمة في مبادرة تطوير عدد 100 مدرسة فنية للتكنولوجيا التطبيقية بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية ووزارة التربية والتعليم.


o  مبادرة تقديم منح دراسية (كلية – جزئية) بعدد من الجامعات المصرية.


وتمتد مشاركة البنك المركزي في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" لتتضمن العديد من الأنشطة  يتم تنفيذها من خلال قطاع الشمول المالي، ومنها فعاليات الشمول المالي التي أقرها البنك، خلال سبتمبر وأكتوبر وديسمبر 2024، وكذلك عبر مشاركة القطاع المصرفي في مبادرة "حياه كريمة"، والتي يسمح خلال هذه المبادرات قيام البنوك بالتواجد خارج فروعها في كافة محافظات الجمهورية، والقيام بالعديد من الأنشطة منها فتح حسابات دون مصاريف ودون حد أدنى، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا، وفتح محافظ الهاتف المحمول، وأيضًا الترويج للمنتجات المصرفية وتوفير التمويل للمشروعات متناهية الصغر، بالإضافة إلى تنظيم أنشطة متنوعة للتوعية والتثقيف المالي بالتنسيق مع الوزارات والجهات والهيئات ذات الصلة.

 

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يشارك في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • خبير شؤون إسرائيلية: الاختراق السيبراني لأجهزة حزب الله قد يكون بداية حرب
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس
  • هيدي كرم: كنت بببوس وأحضن ابني في الأماكن العامة لكن لقيت نظرات الناس بتقول "احترموا نفسكم شوية"
  • طالع هابط : النوي يتمنى الخير للبلاد ويطالب بالدعاء للرئيس تبون في عدته الثانية
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو