يلتقي نادي الزمالك المصري مع نظيره الشرطة الكيني، اليوم السبت، في تمام الساعة 3 عصرًا، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس  الكونفدرالية  الأفريقية، إذ يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على لقب البطولة التي ربحها الموسم الماضي في المباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويسعى جمهور الزمالك إلى معرفة الوسائل المجانية، التي تمكنه من متابعة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية، والتي نرصدها في التقرير التالي.

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، عبر قناتها المفتوحة المجانية، والتي يمكن ضبطتها من خلال التردد التالي:

التردد: 12091. 

معامل الاستقطاب: عمودي. 

معدل الترميز: 27500. 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

جودة البث: HD. 

وهناك عدة خطوات لتنزيل قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، من خلال اختيار «إضافة قناة جديدة»، والضغط على «التثبيت اليدوي»، وتحديد القمر الصناعي المناسب وإدخال التردد المطلوب، والضغط على زر «بحث» لتظهر القناة.

طريقة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وهناك وسائل مجانية أخرى لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية،  وذلك عبر محطتي الراديو أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM، إذ يمكن ضبط محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7، ومحطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وتشمل قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني ما يلي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم «إيشو» - أحمد مصطفى «زيزو» – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك مباراة الزمالك الكونفدرالية مباراة الزمالك في الكونفدرالية مباراة الزمالک والشرطة الکینی الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

شارك محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت عبارة عن شد خفيف في عضلة السمانة.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي


واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، ليشارك بعدها محمد شحاتة في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمواجهة المُقبلة أمام الشرطة الكيني.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
 

مقالات مشابهة

  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • محمد نور: النصر هرب من الشرطة .. فيديو
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الناميبي مويشيتساما يقود مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية