في الساعات الأولى من صباح اليوم أعلنت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي، وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن عمر يناهز 68 عامًا، وأثار النبأ حالة من الحزن الشديد في الوسط الفني ولمحبي الفنانة الراحلة.

ولعل أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي، دورها في المسلسل الشهير «لن أعيش في جلباب أبي»، بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل.

  

مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة الفنانة ناهد رشدي لـ«كسرالتليفزيون»

خلال لقاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في برنامج «its show time»، عبر قناة «cbc»، تلقت سؤالاً عن قيام ابنتها «دينا» بمحاولة كسر «التليفزيون»، أثناء عرض أحد المشاهد بمسلسل لن أعيش في جلباب. 

لترد الفنانة الراحلة قائلة: «بنتي كان عندها 3 سنين وكانت بتتفرج على مشهد مع الأستاذ نور، والمشهد ده حاول أستاذ نور الله يرحمه كان عاوز يعمله زي السينما ماعرفش، في السينما الضرب بيبقاله زاوية معينة يبان إنه حقيقي بس مش بنتضرب بجد، فحاول أستاذ نور كذا مرة يعملها لحد ما المخرج قاله اضرب يا أستاذ نور، فبصلي قولتله اضرب».

تفاصيل ما فعلته ابنة الفنانة ناهد رشدي

المشهد السابق دفع «دينا» ابنتي لمحاولة كسر التليفزيون، وبحسب حديث والدتها «خدت القلم حلو أوي وعدينا التصوير، وبنتفرج على المسلسل في البيت ومعايا بنتي، فأول ما جه المشهد وشافتني بعيط، قامت معلية صوتها وجريت على التلفزيون.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

كانت دينا سعد والدة الفنانة ناهد رشدي أعلنت وفاة والدتها قائلة: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة ناهد رشدي ناهد رشدي الفنانة الراحلة ناهد رشدي وفاة ناهد رشدي الفنانة ناهد رشدی لن أعیش فی جلباب

إقرأ أيضاً:

بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حضرت الفنانة بشرى ونهال عنبر لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم
  • غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة