كتب - محمد أبو بكر:

قال أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه سيتم إعلان الضوابط الخاصة بعمرة المولد النبوي الشريف 2023 خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف وحيد لـ"مصراوي"، اليجمعة، أن أول رحلة لعمرة المولد النبوي تنطلق خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2023، وستكون الحجوزات الخاصة بها بعضها أونلاين من خلال المواقع أو الشركات وبعدها لا يتم إلا بعد توثيق العقود.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، أنه لم تحدد بعد أسعار عمرة المولد النبوي 2023، لكن تشير التوقعات إلى أن الفئة الاقتصادية تترواح بين 25 إلى 30 ألف، فيما تتخطى مستويات الخمس نجوم إلى 50 ألف جنيه.

وأكد أنه كان هناك اشتياق لأداء مناسك عمرة المولد النبوي 2023 ومتوقع أداء أعداد كبيرة لمناسك العمرة، وستظل مستمرة من بداية الموسم وحتي 1 رجب تحت مسمي عمرة المولد النبوي.

وتستطلع دار الإفتاء المصرية، الأربعاء المقبل، هلال شهر صفر لعام 1445 هجرية، من خلال لجانها الشرعية والعربية المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وشهر صفر هو الثاني في الترتيب بين الشهور الهجرية، ويليه شهر ربيع الأول، وهو الشهر الذي ولد فيه الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.

وأكدت الحسابات الفلكية، أن المولد النبوي الشريف الموافق الـ 12 من شهر ربيع الأول لعام 1445 هجرية، يوافق يوم الخميس 27 سبتمبر لعام 2023، والذي يعد عطلة رسمية هو إجراء متبع كل عام.

ومن المقرر أن تقيم وزارة الأوقاف، احتفالا رسميا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، في مركز المنارة للمؤتمرات، على أن يتم تكريم بعض علماء والمتميزين في مجال الدعوة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة أحمد وحيد شركات السياحة المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

سيعلن أسطورة كرة القدم الإسبانية، أندريس إنييستا، صاحب هدف تتويج بلاده بلقب مونديال كأس العالم 2010، اعتزاله على الأرجح يوم الثامن من الشهر الجاري، حسب ما نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

وسيدعو النجم المخضرم صاحب الـ40 عامًا على الأرجح وسائل الإعلام يوم الثلاثاء المقبل لحضور مؤتمر صحافي سيعلن من خلاله عن اعتزاله كرة القدم.
وسيقوم إنييستا بذلك في مدينة برشلونة في الثامن من الشهر الجاري، وهو الرقم الذي يتوافق مع القميص الذي يرتديه طوال حياته الكروية تقريبًا، والذي جعله أيقونة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24


وهذا القميص هو الذي واصل ارتداءه منذ لعبه في برشلونة حتى مروره بفيسيل كوبي الياباني ثم الإمارات الإماراتي، الذي أنهى تعاقده معه في يونيو (حزيران) من هذا العام.
كما سيقدم إنييستا في ذلك المؤتمر خططه المستقبلية، والتي سترتبط بالتأكيد بكرة القدم، بالإضافة إلى مشاريع حيوية أخرى لديه على المستوى الشخصي.
ومنذ مغادرته الإمارات، كانت هناك العديد من العروض التي تلقاها أندريس لمواصلة اللعب، خاصة من المملكة العربية السعودية وقطر، ولكنه فضل الكشف بطريقة مختلفة عن مستقبله الذي سيكون على الأرجح بعيدًا عن الملاعب.
ورحل إنييستا عن صفوف برشلونة في 2018 بعد 16 موسمًا مع الفريق الأول وخوضه لـ674 مباراة.
وبعدها لعب في صفوف فيسيل كوبي حتى يوليو (تموز) 2023، وانتقل بعدها للإمارات الإماراتي من أغسطس (آب) وحتى يونيو (حزيران) 2024.
 

مقالات مشابهة

  • غُرّة شهر ربيع الآخر 1446
  • «الشيوخ» يبدأ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • اليوم.. انطلاق أولى أعمال دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بعد دعوة الرئيس
  • انطلاق أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • 29.7 مليار دولار قيمة العلاقات التجارية بين السعودية والولايات المتحدة لعام 2023
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف