يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري الدولي محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

وستنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي وستنقل مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست عبر قناة beIN Sports 1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي 2024 الدوري الانجليزي الدولي محمد صلاح الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة لمباراة ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز شبكة قنوات قناة beIN Sport قناة beIN Sports 1 قناة beIN Sports ليفربول ضد نوتنجهام فورست ليفربول ضد نوتينغهام فورست ليفربول ضد نوتنجهام ليفربول ضد نوتينجهام فورست مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست محمد صلاح موعد مباراة ليفربول موعد ليفربول مباراة لیفربول ضد الدوری الإنجلیزی نوتینجهام فورست

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بعد تعرضه للهزيمة في الدوري الانجليزي.. موعد مباراة ليفربول القادمة
  • موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة