بعث اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم السبت برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات، مهنئًا جموع الشعب المصري بتلك الذكرى العطرة.


وحيث جاء في نص البرقية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أعاده الله على سيادتكم والشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات" وبحلول تلك المناسبة الطيبة نتوجه إلى الله عز وجل أن يوفق خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها ويحفظ مصرنا الغالية ويحقق لها الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة.


وكما أرسل محافظ أسيوط برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الداخلية ووزيرة التنمية المحلية وكبار شخصيات الدولة بهذه المناسبةداعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والرخاء.


وكما قدم المحافظ خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف داعيًا المولى عزَّ وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الاحتفال بذكرى المولد النبوي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الاحتفال بالمولد النبوي الاسلام الاسلامي الاسلامية الات الاحتفال الاحتفال بالمولد أسيوط اليوم الـ ألا الأم الامة الأمة الإسلامية الب البر إسلامية إعادة افة التهنئة التنف البرق البرك البركات التهاني النبوی الشریف وجل أن

إقرأ أيضاً:

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 – 2024

يعتبر المولد النبوي الشريف لعام 1446 حدثًا مهمًا ينتظره المسلمون حول العالم بشغف وفرح، حيث يحتفلون بذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الثاني عشر من شهر ربيع الأول من كل سنة. في هذا اليوم المبارك، أتى نور الهدى ليمنح الناس الخروج من الظلمات إلى النور، ومن الكفر إلى الإيمان. وتعتبر هذه المناسبة فرصة لتعزيز العلاقات والمودة بين أفراد المجتمع، من خلال التواصل مع الأسرة والأصدقاء والجيران وزملاء العمل. يسعى العديد من الأشخاص إلى تبادل أطيب التهاني والكلمات الرقيقة، سواء عن طريق الرسائل النصية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024


عادةً ما تحتوي العبارات المختصرة على دلالات قوية توضح الترابط بين أفراد المجتمعات الإسلامية، وتجعلهم يجتمعون للاحتفال بالمناسبات السعيدة سنويًا. بالإضافة إلى التقاليد والأعراف التي تحدد طريقة الاحتفال بكل مناسبة. ومن هنا، سنقدم لكم أجمل عبارات التهاني بمناسبة المولد النبوي للأصدقاء والأحباء والعائلة.

- كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد المولد النبوي المبارك.
- نسأل الله أن يكون هذا اليوم بداية لتحقيق الخير والبركة لكم ولعائلاتكم.
- ألف مبروك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، نسأل الله أن يعيده عليكم بالخير والبركات، وأن نكون جميعًا من الذين يتبعون خطاه.
- في احتفالنا بذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، نسأل الله أن يمنحنا القوة لنتبع نهجه، وأن يبارك لنا في حياتنا.

أسعار حلاوة المولد إيتوال 2024 واستعدادات الاحتفال بالمولد النبوي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 2024.. أجمل صور المولد النبوي دعاء للأبناء في يوم المولد النبوي الشريف  أهمية التهاني في المناسبات الإسلامية


تعتبر التهاني جزءًا لا يتجزأ من الاحتفالات الإسلامية، حيث تعكس الروح الجماعية والتواصل الإيجابي بين الأفراد. في مناسبة المولد النبوي الشريف، تعبر العبارات الجميلة عن الفخر والمحبة لهذه المناسبة العظيمة، وتعزز الروابط الاجتماعية بين المسلمين.

 طرق مشاركة التهاني


يمكن مشاركة عبارات التهاني عبر عدة وسائل، منها الرسائل النصية، ووسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام. كما يمكن استخدام الصور والبطاقات الإلكترونية المزينة بعبارات التهنئة لإضفاء لمسة جمالية على الرسائل.

مقالات مشابهة

  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر
  • الرئيس السيسى: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إحياء للإنسانية وتكريم لها
  • رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 – 2024
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف