صحيفة صدى:
2024-09-18@08:38:21 GMT

الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي، على تصريحات رئيس النادي الأهلي خالد العيسى.

وقال سالم الأحمدي، عبر برنامج “برا 18” أن: “خروج خالد العيسى رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم أن يكون هذا طرحه ومن الغير المنطقي نسب الفضل له بحل القضايا… وعلامة استفهام على العمل الإداري بالأهلي!”.

وكان خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، قد كشف عن تلقيه ردا حاسما من نظيره في الاتحاد لؤي مشعبي، عندما تحدث معه للوصول لحل في أزمة ملعب “الجوهرة المشعة”، والتي تفجرت خلال الأيام الماضية وتم حلها في النهاية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال خالد العيسى، في تصريحات تلفزيونية: “الملعب حسب النظام والجدول الموجود حاليا بترتيب أيام المباريات كان الاتحاد يسبقنا قبلها بيوم، ولكن الاتحاد الآسيوي نظامه مختلف، ويجب أن يتسلموا الملعب قبلها بـ48 ساعة، وخاطبنا اتحاد الكرة بضرورة الحصول على الملعب كما حدث سابقا في موقف مشابه مع الهلال عندما كان يلعب مع العين في أبطال آسيا، وقلنا يجب أن نتكاتف وقمنا بتقديم مواجهتنا مع (الزعيم)، ولكنهم رفضوا، ولا يوجد ما تردد عن وجود خطأ إداري من جانبنا، وللأسف حب الظهور داء عند البعض، وإجراءاتنا سليمة 100%”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726292651460.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي خالد العيسى رئیس النادی الأهلی خالد العیسى

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري


القاهرة (د ب أ)
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

أخبار ذات صلة خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق طلاب الإمارات يتألقون في «الهاكاثون الخليجي»

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي «إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة».
وأضاف: التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء، وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين. وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته. وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة، وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعاً للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين. ووقعت إدارة الأهلي المصري اتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول ناد في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • الأحمدي: ‏هناك عوامل أخرى مؤثرة على الأندية غير الدعم المادي .. فيديو
  • الغيامة يتوقع الفرق التي ستغادر دوري النخبة الآسيوي .. فيديو
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء على فوز السيب بالكأس القارية لأول مرة
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • فيصل العيسى يحتفل مع محمد نور بسباعية الاتحاد .. فيديو
  • مع تفاقم الأزمات.. هل ستعود بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي؟