سائق شاحنة يشنق نفسه خوفا من تكاليف يستحملها بعد انقلاب شاحنته في خط حضرموت - مأرب (صور).

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

خوفاً من التصعيد..شركات طيران علّقت رحلاتها إلى لمنطقة

أجبر الخوف من توسع الصراع في الشرق الأوسط شركات طيران عالمية إلى تعليق رحلاتها إلى المنطقة، أو تجنب بعض مجالاتها الجوية.

الخطوط الجوية الجزائرية

علَقت الشركة رحلاتها من وإلى لبنان حتى إشعار آخر.

إير بالتيك أعلنت الشركة اللاتفية في بريد إلكتروني في 16 سبتمبر (أيلول) استئناف الرحلات الجوية بين العاصمة ريغا وتل أبيب اعتباراً من اليوم التالي الموافق 17 سبتمبر (أيلول). إير فرانس-كيه.إل.إم ألغت كيه.إل.إم رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وألغت وحدة ترانسافيا للطيران منخفض الكلفة للمجموعة الفرنسية الهولندية الرحلات من وإلى تل أبيب حتى 31 مارس (آذار) 2025، والرحلات الجوية إلى عمّان، وبيروت حتى 3 نوفمبر (تشرين الثاني).  إير إنديا علَقت شركة الطيران الهندية رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى إشعار آخر. كاثي باسيفيك ألغت الشركة في  هونغ كونغ، جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى 27 مارس (آذار) 2025. دلتا إيرلاينز أوقفت الشركة الأمريكية الرحلات الجوية بين نيويورك وتل أبيب حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول).  إيزي جت قال متحدث باسم الشركة البريطانية للطيران منخفض الكلفة إنها أوقفت رحلاتها من وإلى تل أبيب في أبريل (نيسان)، وستستأنفها في 30 مارس (آذار) 2025. * آي.إيه.جي قالت شركة فيولينغ الإسبانية للطيران منخفض التكلفة المملوكة لآي.إيه.جي في تعليق عبر البريد الإلكتروني إنها ألغت رحلاتها إلى تل أبيب حتى 12 يناير (كانون الثاني) 2025. وأضافت الشركة أن الرحلات إلى عمّان ألغيت حتى إشعار آخر.  لوت قالت شركة الطيران البولندية عبر البريد الإلكتروني في 10 سبتمبر (أيلول) إنها علقت رحلاتها إلى لبنان حتى إشعار آخر، وأن رحلاتها إلى تل أبيب تعمل الآن بصورة منتظمة.  لوفتهانزا استأنفت مجموعة الألمانية، التي تضم أيضاً الخطوط السويسرية، والنمساوية، وبروكسل الجوية، رحلاتها إلى تل أبيب في 5 سبتمبر (أيلول)، وستظل الرحلات إلى بيروت معلقة حتى 30 من الشهر نفسه.
وقالت الخطوط السويسرية على نحو منفصل إنها علقت رحلاتها إلى بيروت حتى نهاية أكتوبر (تشرين الأول).  رايان إير ألغت رايان إير، أكبر شركة للطيران منخفض الكلفة في أوروبا، رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر (تشرين الأول) بسبب "قيود تشغيلية". زوند إير ألغت الشركة الألمانية رحلاتها بين بريمن وبيروت حتى 23 أكتوبر (تشرين الأول). صن إكسبرس علقت صن إكسبرس، المشتركة بين الخطوط التركية ولوفتهانزا، رحلاتها إلى بيروت حتى 17 ديسمبر (كانون الأول).  يونايتد إيرلاينز علقت شركة الطيران في شيكاغو، رحلاتها إلى تل أبيب في المستقبل المنظور لأسباب أمنية. تنبيهات  نصحت بريطانيا شركات الطيران في المملكة المتحدة بتجنب المجال الجوي اللبناني  من 8 أغسطس (آب) إلى 4 نوفمبر (تشرين الثاني)، مشيرة إلى "خطر محتمل على الطيران من نشاط عسكري".

مقالات مشابهة

  • ارتفاع تكاليف المعيشة يثقل كاهل السوريين.. لا حلول أمام النظام
  • كثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية
  • ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • وفاة سائق شاحنة في حادث سير بين تعز ولحج
  • خوفاً من التصعيد..شركات طيران علّقت رحلاتها إلى لمنطقة
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز