عقد سفير دولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، اجتماعه الرسمي الأول مع رئيس الجمعية العامة الجديد فلمون يانج، في مقره في الأمم المتحدة، وذلك بناء على طلبه.

وهنأ السفير منصور باسم فلسطين وقيادتها يانج لترؤسه الجمعية العامة في دورتها الـ٧٩، وتم مناقشة ترتيبات جلسة الجمعية العامة الطارئة المستأنفة العاشرة حول مشروع القرار المقدم من قبل دولة فلسطين، بشأن فتوى محكمة العدل التاريخية.

بدوره، هنأ يانج دولة فلسطين على موقعها الجديد ضمن الدول الأعضاء حسب الحروف الأبجدية، وتم الاتفاق على التواصل والتنسيق ازاء أعمال الجمعية العامة طوال العام أثناء الدورة الـ٧٩.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الجمعیة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي، نائب المحافظ، مساء الثلاثاء، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمركزي الخارجة وباريس، والذي نظمته الجمعية الشرعية بالخارجة.

خلال الحفل، هنأ المحافظ الطلاب المتفوقين وأسرهم، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية. 

كما أشاد بجهود المعلمين والقائمين على العملية التعليمية، مؤكدًا أهمية دورهم في بناء الأجيال.

وأثنى «الزملوط» على دور الجمعية الشرعية في دعم المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن هذا التكريم السنوي يعد نموذجًا يحتذى به في التعاون بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني.

حضر الحفل عادل آدم، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (1) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (2) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (3) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (4) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (5) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (6) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (7) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (8) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (9) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (10) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (11) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (12) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (13) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (14) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (15) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (16) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (17) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (18) حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في الوادي الجديد (19)

مقالات مشابهة

  • مشروع قرار فلسطيني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • بن جامع يدعو إلى تأييد مشروع القرار التاريخي الذي قدمته فلسطين
  • الأمم المتحدة تصوت على مشروع لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن فلسطين
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن فلسطين اليوم وهذا أبرز الملفات
  • ‏بيان من مكتب رئيس الوزراء: نتنياهو سيحضر الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك
  • رئيس بعثة الجامعة العربية: مشروع الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين يستند إلى محكمة العدل الدولية