حرصت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على تقديم رسالة قوية لمستخدمي تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك" اللذين يذكرون إسمها فيديوهاتهم للحصول على المشاهدات والتريند، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الإعلامية ريهام سعيد 
رسالة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك 

كتبت الإعلامية ريهام سعيد منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك" قالت من خلاله:
يا جماعة أي حد محتاج  فلوس فبيطلع علي التيكتوك يجيب سيرتي أنا  عندي زكاة مال لسة مطلعتهاش ممكن أديهالهم أحسن من الذنوب والبهدلة دي".

منشور الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك 
برنامج هى وصبايا

ومن ناحية أخرى يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد تقوم حاليًا بتقديم برنامج بعنوان "هى وصبايا" والذي يتم عرضه على شاشة قناة "هى" في السبت والأحد والإثنين من كل إسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وتحرص ريهام سعيد على تسليط الضوء على أهم القضايا الخاصة بالمجتمع المصري ومناقشتها وتقديم حلولًا لها، كما أنها تبرز المواهب المصرية المختلفة من خلال إستضافتهم في حلقات البرنامج، ويُحظى البرنامج بمتابعة كافة فئات الشعب المصري وخارج مصر أيضًا.

البوستر الرسمي لبرنامج هى وصبايا من تقديم الإعلامية ريهام سعيد 

 

مواعيد عرض برنامج هى صبايا على قناة هى

يأتي برنامج هى وصبايا من تقديم الإعلامية المتألقة ريهام سعيد في أيام السبت والأحد والإثنين من كل إسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا عبر قناة هى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار ريهام سعيد الإعلامية ريهام سعيد الإعلامیة ریهام سعید برنامج هى

إقرأ أيضاً:

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

إيمان الحصري.. تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، التريند جوجل، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية دقيقة في ألمانيا، نتيجة مضاعفات تعرضت لها إثر خطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها، منذ 3 سنوات.

إيمان الحصري

وكانت الإعلامية دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، قد طالبت خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشاركت الإعلامية دارين فرغلي، صورة لـ إيمان الحصري، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الإعلامية إيمان الحصري

ومن المقرر أن تقضي إيمان الحصري، عدة أيام داخل المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، وتخرج بعدها لتستأنف علاجها في منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

مرض إيمان الحصري

كانت إيمان الحصري، انتقلت منذ عامين إلى المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، لكن تدهورت حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، حيث أصيبت بتسمم في الدم نتيجة لهذا الخطأ، لتخضع لعدة عمليات جراحية، حيث أنها غادرت لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة، مما جعلها تغيب لفترة عن الشاشة.

آخر ظهور لـ إيمان الحصري

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، كان في برنامج «حد النجوم»، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على قناة dmc.

الإعلامية إيمان الحصري من هي إيمان الحصري؟

هى مذيعة مصرية، تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها في مجال الإعلام كمراسلة لقناة النيل للأخبار في 2002، ثم شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك عام 2006، وفي عام 2007 سافرت إلى فلسطين للعمل كمراسلة حربية لقناة النيل للأخبار.

وقدمت إيمان الحصري، برنامج «هن» على قناة الحرة، وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة «صدى البلد»، لكنه لم يستمر طويلا، وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة «المحور»، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

كما اشتهرت إيمان الحصري، بتقديم لـ المؤتمرات الدولية، مثل مؤتمر الشباب العالمي، وحاليًا تقدم برنامج مساء «دي إم سي» منذ عام 2016.

اقرأ أيضاًويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

مقالات مشابهة

  • عبدالباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي في برنامج «معكم» عبر قناة ON غدا
  • سر تصدر إيمان الحصري للتريند.. تفاصيل
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • رضوى الشربيني توجه الشكر لقناة سي بي سفرة لقبولها إنهاء التعاقد بينهما
  • بناء على طلبها.. توقف برنامج رضوى الشربيني على قناة سفرة
  • «التعليم العالي» توجه رسالة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الكليات
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا