بوابة الفجر:
2024-09-18@07:49:52 GMT

بهذه الكلمات ..دياب ينعي الراحلة ناهد رشدي

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

 

 

حرص الفنان  دياب على نعي الفنانة الراحلة ناهد رشدي بعد ما وافتها المنية خلال ساعات ورحلت عن عالمنا .


ونشر دياب من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها معلقًا:"لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة يا عظيمة كنتى إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله ربنا يرحمك ويصبر قلوب كل حبايبك مع السلامة يا ست الكل بالله عليكم ادعولها".

 


وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة  قائلة :"لله ما اخذ و لله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي الي رحمة الله".

 

نبذة عن ناهد رشدي
 


ممثلة مصرية. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.

آخر أعمال دياب

يذكر أن آخر أعمال دياب فيلم السرب ويدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد دور ضابط طيار يدعى «الشاذلي» خلال أحداث العمل، ويحارب مع القوات المسلحة المصرية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة «درنة» الليبية، ولكنه يستشهد أثناء العملية.

فريق عمل السرب


يشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بهذه الكلمات أحدث أعمال دياب

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

وجه الفنان علي الطيب، رسالة رومانسية، لزوجته بمناسبة عيد ميلادها.

وشارك علي الطيب، فيديو يجمعه بزوجته، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل «انستجرام» وعلق عليه: «ربنا يخليكي ليه وميحرمنيش منك وتعيشي وتستحملينا يا أم البنات العسليات يا حبيبة انتي، وربنا يبارك لي فيكي وفي صحتك و يسعدلي قلبك، كل سنه وانتي العيد».

View this post on Instagram

A post shared by علي الطيب | Ali Eltayeb (@eltayeb.official)

آخر أعمال علي الطيب

وكانت آخر اعمال علي الطيب، هو مشاركته في مسلسل «مليحة» بطولة دياب، وميرفت آمين، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

ودارت أحداث مسلسل «مليحة» تدور حول القضية الفلسطينية من خلال الفتاة «مليحة» التي عانت من التهجير مع أسرتها في طفولتها من فلسطين، جراء التعرض لقصف عنيف، إذ انتقلتِ الأسرة لتعيش في ليبيا، ثم تقرر مليحة العودة مرة أخرى إلى فلسطين من خلال المعابر المصرية.

ويشار إلى أن مسلسل «مليحة» من تأليف رشا الجزار وإخراج شريف عرفة، وبطولة كل من: دياب وميرفت أمين وعلي الطيب وسيرين خاص وأشرف زكي.

اقرأ أيضاً«نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»

علي الطيب ضيف «سبوت لايت» في هذا الموعد | صورة

علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • ماجدة زكي وأحمد السقا.. يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة