صحيفة صدى:
2024-09-18@07:39:15 GMT

معجبي تايلور سويفت يطالبون بمقاضاة دونالد ترامب

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

معجبي تايلور سويفت يطالبون بمقاضاة دونالد ترامب

واشنطن

طالب معجبي المغنية تايلور سويفت بمقاضاة الرئيس السابق والمرشح الرئاسي ، دونالد ترامب ، بعدما قامت الحملة الانتخابية بنشر إعلاناً على منصة “إكس” عن “قميص عصر ترامب”، الذي يحمل صورًا لترامب من لحظات مختلفة من رئاسته، مع صورة مركزية بالأبيض والأسود لترامب يرفع قبضته، ويرتدي قبعة تحمل شعار “اجعل أمريكا عظيمة مجددًا”.

ووجد المعجبين أن البضائع الجديدة التي اطلقها ترامب، تشبه ملصق جولة Eras الشهيرة لتايلور سويفت، مما أثار استياء معجبيها الذين انتقدوا التشابه الواضح في الألوان والتصميم .

وعلى الرغم من أن بعضهم وصف القميص بأنه “محاكاة ساخرة”، إلا أن استخدام اسم سويفت في النص المرفق زاد غضبهم، واعتبروا ذلك تعديًا قانونيًّا ، كما تفاعل الجمهور بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث دعا بعضهم المغنية إلى اتخاذ إجراء قانوني ضد ترامب.

وفي هذا الصدد ، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن هذه الخطوة في وقت حرج بالنسبة لترامب، الذي واجه انتقادات أخرى مؤخرًا بعد تصريحاته المثيرة حول المهاجرين الهايتيين في أوهايو، والتي وُصفت بأنها لا أساس لها من الصحة.

والجدير بالذكر أنه ، حصلت نائبة الرئيس كامالا هاريس على دعم معلَن من تايلور سويفت خلال مناظرة رئاسية حديثة، وهو ما قد يؤثر إلى حد بعيد على السباق الانتخابي لعام 2024.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تايلور سويفت دونالد ترامب كامالا هاريس مرشح رئاسي

إقرأ أيضاً:

بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الأحد، إنه "يكره تايلور سويفت"، بعد أيام من تأييد نجمة البوب ​​لنائب الرئيس المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، كامالا هاريس.

وكتب ترامب بأحرف كبيرة على موقع "تروث سوشال" التابع له: "أنا أكره تايلور سويفت!"

وأعلنت تايلور سويفت دعمها لهاريس بعد المناظرة الرئاسية التي أجرتها شبكة ABC، الثلاثاء الماضي، مع ترامب.

ومن جهة أخرى، كتب ترامب في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، تويتر سابقا: "بصفتي رئيسًا، سأنهي على الفور غزو المهاجرين لأمريكا. سنوقف جميع رحلات المهاجرين، وسننهي جميع الدخول غير القانوني، وسننهي تطبيق Kamala phone المخصص لتهريب المهاجرين غير الشرعيين (تطبيق CBP One)، وسنعلق إعادة توطين اللاجئين، وسنعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلدانهم الأصلية، سأنقذ مدننا وبلداتنا في مينيسوتا وويسكونسن وميشيغان وبنسلفانيا وكارولينا الشمالية وفي جميع أنحاء أمريكا"، حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • "أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب
  • ‎هجوم عنيف على إيفانكا ترامب بعد نشرها صورة للنجمة تايلور سويفت
  • ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"
  • بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!
  • ترامب يهاجم المغنية تيلور سويفت
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب: أكره تايلور سويفت