شارك النجم اللبناني إيوان صورة جديدة له على شاطئ البحر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" حين تكشف كل شئ للآخرين حتى المقربين منهم عن نفسك يتحول الصدق والصراحة هنا إلى شكل من الأشكال السذاجة فأنت بذلك تصبح، وكأنك تعريت أمامك، وسلمت نفسك فريسة محتملة لهم، ويختفي السحر الموجود في شخصيتك المفردة، وغموضها يسعد مساكم ونهاية أسبوع سعيدة".

 

 

مما أثار إعجاب جمهوره الكبير. الإطلالة التي اتسمت بالأناقة والجاذبية حظيت بإشادة واسعة من المتابعين، الذين عبّروا عن إعجابهم بجمال المشهد وروعة الأسلوب. تفاعل الجمهور مع الصور بكثافة، مؤكدين أن النجم قد أضاف لمسة من السحر إلى يومهم.
 

آخر أعمال إيوان

والجدير بالذكر آخر أعمال إيوان أغنية شو بيلبقلي، والتي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إيوان إيوان الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة

استحوذ المعرض الفني الأخير «حكاية النور» للفنان أحمد فريد على إعجاب النجوم والجمهور على حد سواء، إذ شهد المعرض حضورًا لافتًا لعدد كبير من الفنانين الذين أشادوا بأعمال فريد المميزة، والتي تعكس رؤيته الفنية الفريدة ورؤيته للحياة والأمل

وكان من بين الحضور الفنانة صفاء أبو السعود التى أشادت باللوحات المعروضة، قائلة لـ«الوطن»: «أنا مبهورة بالشغل اللي أنا شوفته هنا، أحمد فنان مميز ومقدم لوحات معبرة، وبتحكي عن كتير من المشاعر الإنسانية».

وحضرت أيضًا الفنانة داليا البحيري التي قالت في تصريحات لـ«الوطن»: «أحمد فريد صديق عزيز ودائما لأحرص على التواجد في معارضه، وهذه المرة المعرض مختلف عن كل المعارض الماضية، إذ يحكي عن موضوع مختلف وبيعبر عن كل ما يوجد في داخلنا».

المعرض يضم 40 عملًا فنيًا

ومن بين الحضور أيضا كانت الفنانة نيفين رجب التي أوضحت أنَّ من أهم ما يميز لوحات أحمد فريد أنها ليست بوهيمية وغير مفهومة بالعكس فهي معبرة تماما، وكل متفرج يستطيع أن يفهم ما تعبر عنه اللوحة بسهولة كبيرة.

يضم معرض «حكاية النور» 40 عملًا فنيًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة، ويعتمد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب.

المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي «The Secret of The Golden Ramses» الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية. 

 

مقالات مشابهة

  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • أكرم عفيف يرد على منتقدي احتفاله أمام العين.. وتفاعل على فيديو له: نجا بأعجوبة
  • في لبنان.. هكذا تستطيع أن تحمي نفسك من استغلال التجّار!
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»