كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت في المملكة.
ويستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة، بحسب الموقع الرسمي للأرصاد.حالة الطقس في السعوديةوتحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة و مكة المكرمة.


أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورةنمو متصاعد.. "ستاندرد آند بورز" تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند "A/A-1"في حين تتهيأ الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من منطقتي نجران والمدينة المنورة.حالة البحر الأحمروبخصوص حالة الرياح السطحية على البحر الأحمر، تكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 18-38 كم/ساعة على الجزء الجنوبي والأوسط تصل إلى أكثر من 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي.
ويرتفع الموج من متر ونصف إلى مترين، بينما حالة البحر تكون متوسط الموج يصل إلى مائج على الجزء الشمالي.حالة الخليج العربيأما الخليج العربي تكون الرياح السطحية شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-38كم/ساعة على الجزء الشمالي وشمالية غربية الى جنوبية غربية بسرعة 08-28 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ويرتفع الموج من متر إلى متر ونصف، بينما حالة البحر تكون من خفيف إلى متوسط الموج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام مناطق السعودية طقس السعودية الطقس في السعودية اليوم غربیة بسرعة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. حالة عاطفية قوية للمواليد الثلاثة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين 16 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 16 سبتمبر

قد تصلك رسالة عاطفية أو مكالمة هاتفية من صديق قديم يا برج السرطان، يعبر فيها عن امتنانه للمزايا السابقة، وهذا سيجعلك تشعر بالدفء والحب تجاه هذا الشخص، وستريد أن ترد بالمثل ادعه لتناول القهوة وإجراء محادثة طويلة، الرابطة بينكما قوية هذه ليست صداقة قد ترغب في التخلي عنها.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 16 سبتمبر

قد تجد نفسك تترنح من الصدمة عندما يبدو أن صديقًا قديمًا يظهر فجأة اهتمامًا رومانسيًا بك، قد تظهر مشاعر متضاربة، لكن لا تستبعدها إذا كنت متاحًا، قد تكون هناك إمكانية لعلاقة جيدة مع هذا الشخص، ولا تشعر أنه يجب عليك إما القفز مباشرة أو نسيان الأمر برمته.

كما تضمنت توقعات برج العقرب اليوم، على الصعيد الصحي نصيحة من قبل خبراء الفلك بضرورة إلا يكثر من تناول الفاكهة في المساء، وعليه أن يكون معتدلا في تناولها.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الاثنين 16 سبتمبر

قد يمر بك اليوم شخص لم تقابله من قبل وتجده جذابًا للغاية قد تقرر أن تقول مرحبًا وتكتشف توافقًا فكريًا. ربما تكون مشاعرك متبادلة، إذا كنت أعزبًا فقد يكون هذا الانجذاب يستحق المتابعة، على الصعيد المهني، فقد يلاحقك الأهداف البعيدة، ووجهات النظر، وأفكاره بشكل مثير يعجب الزملاء في العمل، وربما تُكافَأ على عمل جبار قمت به، بينما على الصعيد الصحي فإنه يحتاج إلى الراحة حتى يستعيد نشاطه وتنفيذ أي من الالتزامات الطارئة.

مقالات مشابهة

  • طقس الأربعاء: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • طقس المملكة الأربعاء.. أمطار رعدية وجريان سيول في 4 مناطق
  • بالتفاصيل.. "الموج مسقط" يدشّن حي "جولف لِنكس" عنوان الفخامة العصرية والطبيعة الساحرة
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول - عاجل
  • طقس الاثنين: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
  • طقس الاثنين.. استمرار الأمطار والسيول على أجزاء من المناطق
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. حالة عاطفية قوية للمواليد الثلاثة