بوابة الفجر:
2024-09-18@06:21:44 GMT

كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

كشف محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقاله إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني، على الرغم من وصول بطاقته الدولية للقلعة البيضاء.


وقال محمد حبشي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة بي سي مصر2: " في بداية شهر أغسطس الماضي فسخ اللاعب تعاقده مع نادي سينسيناتي الأمريكي، وقمت بالتواصل معه لرغبته في العودة للشرق الأوسط مجددًا".

عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا


وتابع: "تحصلنا على عرض من أحد الأندية السعودية لكن الأمر لم يتم، ثم تحدثنا عن إمكانية انضمام بوبيندزا إلى نادي الزمالك، رغم راتبه الكبير، وتوصلنا لاتفاق بشأن إمكانية وضع مكافآت وحوافز لتعويض هذا الفارق في عقده".


وأوضح: "أبلغت مسئولي الزمالك بالأمر، ثم أرسلوا له عرضًا رسميًا بعد 24 ساعة، واللاعب وقع على العرض، وأرسل توقيعه وموافقته عبر الإيميل الخاص به، وهي اتفاقية تشمل كل النقاط التي تتواجد في العقد".


وأردف: "راتبه في أوروبا كان يتراوح بين 2 إلى 2.5 مليون دولار في الموسم، ووافق على اللعب لنادي الزمالك بأقل من نصف هذا المبلغ، وافق على راتب 800 ألف دولار مع بعض المكافآت الخاصة ببنود معينة، والعقد كان يمتد لثلاث سنوات".


وأكمل: "هناك أشخاص أرسلوا له رسائل هي عبارة عن أخبار باللغة الفرنسية، خاصة بأزمات نادي الزمالك والقضايا المرفوعة عليه من لاعبين سابقين، وأرسل لي هذه الرسائل".


واستكمل: "بوبيندزا تعرض لبعض الضغوطات، بعد اهتمام عدة أندية بضمه عقب تسريب خبر مفاوضات الزمالك معه، بالإضافة لتأثير وكيله عليه، كل هذه العوامل أثرت على الصفقة".


واختتم: "البطاقة الدولية وصلت لنادي الزمالك، لأننا كنا نمتلك كل الأوراق المطلوبة للحصول عليها، والأبيض نفذ كل الخطوات بصورة صحيحة، ولا يوجد أي تقصير، والزمالك لن يترك حقه في بوبيندزا بعد فشل الصفقة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك محمد حبشي وكيل اللاعبين أرون بوبيندزا نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده

قال الإعلامي أمير هشام مقدم أن المغربي محمود بنتايج مدافع نادي الزمالك الجديد، سيكون خارج مباراة السوبر الإفريقي، رغم قيده.

أمير هشام: جوميز رفض ضم بنتايج لقائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «بنتايج ضمن قائمة الفريق الإفريقية التي يحق لها المشاركة في السوبر الإفريقي، ولكن جوزيه جوميز المدير الفني، رفض ضمه للقائمة التي تضم 20 لاعبًا».

وأضاف أمير هشام: «جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، غير مقتنع تمامًا بقدرات بنتايج ولا يرغب في تواجده، ولا يمانع فسخ عقده مع النادي».

واستطرد أمير هشام: «جوميز المدير الفني قرر استبعاد محمود بنتايج من القائمة التي ستضم 20 لاعبًا، ولن يشارك في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر الجديد سيكون الأقرب للمشاركة حال جاهزيته».

واختتم: «موقف جوميز من اللاعب المغربي، جعل مجلس إدارة الزمالك يتحرك بشكل سريع لضم محمد حمدي، ووافق على شروط إنبي لحسم الصفقة قبل غلق قيد السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"