بدأ عدد كبير من نجوم الدراما المصرية حجز مقاعدهم من الماراثون الرمضاني المقبل 2025، في تنوع كبير بأعمالهم ما بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي، وأغلبهم اختاروا تيمة الـ 15 حلقة لأعمالهم الدرامية في موسم رمضان بعد نجاحها الكبير في الموسم الماضي وتحقيقها ردود فعل إيجابية مع الجمهور.

وفي السطور التالية تكشف «الوطن» عن القائمة المبدئية لنجوم الصف الأول الذين حجزوا مقعدهم من دراما الـ 15 حلقة في الموسم الرمضاني 2025.

دنيا سمير غانم 

قررت الفنانة دنيا سمير غانم خوض السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل عايشة الدور، وهو من تأليف واخراج أحمد الجندي بعد تحقيقهما عدة نجاحات قوية فى الموسم الرمضاني فى السنوات الماضية، وهو من انتاج أحمد السبكي.

منى زكي

وتعود الفنانة مني زكي للدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي من خلال مسلسل «ناقص ضلع» وهو من تأليف مهاب طارق، وإنتاج ميديا هب، ويجمعها للمرة الثانية على التوالي بالمخرج محمد شاكر خضير بعد نجاحهما الكبير في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة من خلال مسلسل نارين ويتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وانتاج أحمد الدسوقي بعد نجاح أولى تجاربهما الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما قرر الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم العودة للدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل بعنوان حق آدم، والذى يجمعهما بعد غياب سنوات عن الظهور سويًا فى الدراما التلفزيونية، وينتمي أيضًا لتيمة الـ 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي.

هنا الزاهد

وتشارك الفنانة هنا الزاهد فى الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل من 15 حلقة أيضًا بعنوان «نسخة واحدة لا تكفى»، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج ميديا هب، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان 2025 نيللى كريم مني زكي دنيا سمير غانم حسن الرداد إيمي سمير غانم مسلسلات رمضان 2025 مسلسلات الـ 15 حلقة الموسم الرمضانی من خلال مسلسل سمیر غانم من تألیف وهو من

إقرأ أيضاً:

مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»

تسيطر البطولة النسائية على مسلسلات رمضان 2025، حيث تلعب 8 نجمات دور البطولة فى عدد من الأعمال حتى الآن، ما بين شخصيات الأكشن والكوميدى والاجتماعى والرومانسى.

وفى مقدمة هذه الأعمال مسلسل «أش أش» الذى يتناول حياة راقصة، والعمل يشارك فى بطولته بجانب مى عمر وماجد المصرى كل من كل من هالة صدقى، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسى، محمد الشرنوبى، طارق النهرى، عصام السقا، إيهاب فهمى، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج محمد سامى.

وتخوض الفنانة منى زكى مسلسلات رمضان 2025 بـ «ناقص ضلع» تظهر الفنانة منى زكى بدراما رمضان 2025، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب – سعدى وجوهر، ويواصل صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين والوقوف على كل التفاصيل قبل تحديد موعد البدء فى التصوير.

بينما تقدم الفنانة أمينة خليل خلال مسلسلات رمضان 2025 مسلسل «لام شمسية» المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

وبمسلسل نسخة واحدة لا تكفى المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد فى رمضان، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة «ميديا هب» للمنتج محمد السعدى.

وتظهر الفنانة ريهام عبدالغفور بمسلسل «ظلم المصطبة»، والعمل من إخراج هانى خليفة، تأليف أحمد فوزى صالح، ويشاركها فى العمل كل من فتحى عبدالوهاب، وإياد نصار.

واختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز اسم «وتقابل حبيب» لمسلسلها الجديد الذى يقوم بكتابته عمرو محمود يس، ويخرجه محمد الخبيرى، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، ويشاركها فى بطولة العمل كريم فهمى.

وتعاقدت الفنان دنيا سمير غانم لخوض مسلسلات رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكى منذ أيام قليلة، وتم الاستقرار على اسم «عايشة الدور» ليكون اسم مسلسلها الجديد.

وخلال العمل تعود دنيا سمير غانم للكوميديا مرة أخرى بهذا العمل، وبنت الذوات، وهذه الخطوط العريضة لعملها، حيث تظهر فى ثوب بنت ذوات تتعرض للعديد من المواقف التى تظهرها بشكل كوميدى.

مسلسل «عايشة الدور» من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى، وجار حاليًا ترشيح الفنانين المقرر ان يظهرون معها ف العمل.

مقالات مشابهة

  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)