أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، قطع المياه عن مجلس قروي بني حسين الشروق بمركز أبو قرقاص بقرى «نجع الدكة - الشيخ تمي - شيبة الشرقية والغربية - النويرات»، صباح اليوم السبت، بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

صيانة طارئة للكهرباء سبب قطع المياه

وأشارت شركة مياه الشرب بالمنيا، خلال المنشور، إلى أن سبب قطع المياه عن المناطق المذكورة، فصل التيار الكهربائي وإجراء أعمال صيانة طارئة للكهرباء.

سيارات مياه مجانية للمناطق المتأثرة

وأكدت الشركة، أنها سوف تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا، للمناطق المتأثرة، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات الحيوية، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

استقبال شكاوى واستفسارات المواطنين

أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، تلقيها شكاوى واستفسارات المواطنين علي رقم واتساب 01271269587 وعلى الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، أو على الخط الساخن برقم 125.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه انقطاع المياه التيار الكهربائي محطة مياه الخط الساخن قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية لمحطة مياه عرب الزينة بمركز سمالوط، حيث اطمأن على سير العمل داخل المحطة.

وخلال الزيارة، تابع المحافظ مراحل ترشيح وتنقية المياه للتأكد بنفسه من مطابقتها للمواصفات الصحية، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل العمل داخل المحطة والأدوار المختلفة للعامل بها وأقسامها ومعاملها، حيث أقيمت على مرحلتين: المرحلة الأولى تم تسليمها عام2010 بقدرة تصميمية800 لتر/ ثانية، بينما تم تسليم المرحلة الثانية عام2022 بنفس القدرة التصميمية، ليصل الإجمالي إلى1600 لتر/ثانية، كما كلف المحافظ إدارة حماية النيل بتكريك ورفع الجزر المحيطة بمأخذ المياه، للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه.

تفقد اللواء كدواني خلال جولته داخل المحطة ــــ معمل المحطة في أول يوم عمل بعد انتهاء أعمال الإحلال والتجديد، حيث حرص على التأكد من مطابقة عينات المياه للمواصفات القياسية، مشددا على أهمية توفير وسائل السلامة والصحة المهنية لضمان سلامة العاملين، موجها بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة تقديرًا لجهودهم، مؤكدا اهتمام الدولة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع مياه الشرب، مشيدًا بجهود العاملين في هذا القطاع ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

رافق المحافظ في جولته، النائبان مجدى ملك وتوحيد تامر عضوا مجلس النواب والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، والدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة، ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • انقطاع مياه الشرب بالكامل عن عدد من المناطق في السويس.. اعرف المواعيد
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف
  • الثلاثاء.. انقطاع المياه عن قرى ببا في بني سويف لمدة 15 ساعة
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف