استقبل دكتور شعيب خلف مدير عام الإقليم الققافى بالقناه  ومديري الادارات والعاملين برئاسة الإقليم أمل عبدالله وكيل وزارة الثقافة لإقليم القناة وسيناء الثقافي بعد عودته لرئاسة الإقليم مرة أخرى.

وأكد ضرورة استكمال مسيرة التنمية ومناقشة آليات العمل الجديدة والخطة المستقبلية للنهوض بالعملية الثقافية .

كما فتح باب الحوار مع مديري الإدارات ومناقشتهم في عدة نقاط تخص أعمال الإدارة وما يقابلها من إيجابيات وسلبيات أثناء التنفيذ وقام الاجتماع علي عدة محاور أهمها:
* مناقشة العقبات التي تواجه العمل الاداري وسبل حلها .


* وجه رئيس الإقليم مشددا بالتنبيه علي مراعاة تسهيل الإجراءات اللازمة لتسير العمل وخاصة أثناء تحركاته ومروره علي المواقع الثقافية.
* ‏كما دعا سيادته لانعقاد الإجتماع القادم بالسادة مديري عموم الفروع الثقافية التابعة للإقليم الاثنين المقبل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال استقبل أستاذ استكمال افي إقليم الأ الاجتماع الاستقبال الادارات الإداري

إقرأ أيضاً:

من التقويم إلى الإعلام.. 11 تخصصاً تدعم مديري المدارس الجدد في الشرقية

أكد مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية د. سامي العتيبي تسخير كافة إمكانيات وموارد إدارة التعليم لدعم وتمكين المدارس بالصلاحيات المخولة نظاماً ومساندتها في هذه المرحلة الهامة نحو تطبيق مشروع التحول الاستراتيجي وصولاً إلى مدارس تقود التغيير في أدائها وتحسن نواتج طلابها وتعزز من المخرجات التعليمية عبر إدارة عملياتها ذاتياً وبناء خططها وأهدافها وفقًا لحوكمة الأداء المدرسي.
وأشاد بالدعم الكبير من مقام وزارة التعليم لإدارات المدارس لتحقيق مستهدفات تنمية القدرات البشرية وتعزيز تنافسية طلابنا عالمياً في ظل رؤية المملكة 2030.
أخبار متعلقة الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية19 ألف مستفيدًا من خدمات ”هداية الخبر“ في شهر أغسطستفاعل أولياء الأمور
وأضاف العتيبي، خلال كلمته في لقاء مديري ومديرات المدارس الجدد، تحت شعار ”أدوار متجددة.. لقيادة واعدة“ بحضور المساعد للشئون التعليمية فاطمة البلوي والمساعد للخدمات المكلف وفاء الشمالي ومدراء الإدارات والاقسام، أن إدارة التعليم وجهت بإشراك أولياء الأمور في البرامج المدرسية وتطبيق المعايير الحديثة في متابعة أداء المدارس، منوهاً بأهمية أمن وسلامة الطلاب ومصلحتهم التعليمية فهي من واجباتنا جميعًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لقاء مدير التعليم بالمدراء الجدد
وأشار إلى أن إدارة التعليم تولي أيضاً الاختبارات الوطنية والدولية أهمية بالغة وتهدف إلى تكثيف مشاركة أبنائنا وبناتنا فيها مما يسهم في رفع تصنيف المدارس ويعزز من نواتج التعلم، مشدداً على ضرورة تفعيل الأدلة المدرسية واستثمار المنصات والتقييد بما ورد فيها.شروحات مفصلة
وقال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية د. محمد الغامدي، أن اللقاء بمدراء المدارس الجدد تناول شروحات مفصلة في 11 تخصصًا قدمها المساعدون ومدراء الإدارات والأقسام المعنية لتحقيق أهداف اللقاء
واستعرض اللقاء آليات التقويم الذاتي والخارجي وتصنيف المدارس والاعتماد المدرسي والنموذج الاشرافي الجديد في ضوء تمكين المدرسة.
وبحث اللقاء آليات تقديم الخدمات والتجهيزات المدرسية وفعالية الأداء التعليمي وأنظمة قبول الطلاب ودور الإدارة المدرسية، كما استعرض دور الشؤون القانونية في استقرار المدرسة وتثقيف المدراء بدور المراجعة الداخلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لقاء مدير التعليم بالمدراء الجدد
ونوه الغامدي، إلى أن اللقاء استعرض الخدمات التي تقدمها إدارة الموارد البشرية للمدارس والدور الداعم لقسم شؤون المعلمين وسياسات النشر الإعلامي وضوابط التصوير في المدارس وتطبيق دليل الحوكمة في الحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تناقش التمييز ضد الزميلات الأربعاء
  • مقتل ثمانية مهاجرين أثناء محاولتهم عبور القناة الأنجليزية
  • الأربعاء.. نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا
  • ندوتان للتوعية بمجال السلامة والصحة المهنية في منشآت الوادي الجديد
  • من التقويم إلى الإعلام.. 11 تخصصاً تدعم مديري المدارس الجدد في الشرقية
  • المرأة الجديدة تناقش سياسات الحماية من العنف بين قانون العمل واتفاقية 190
  • نائبا عن رئيس الاتحاد.. سكرتير منطقة القناة وسيناء يسلم كئوس الفائزين في السباحة ببورسعيد
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة   
  • خبير تربوي: ممارسة الأنشطة تساعد الطلاب على التركيز أثناء المذاكرة