كشف الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، حقيقة ما قيل بشأن ما قيل عن الشيخ محمد متولي الشعراوي بأنه فرح شماتة لهزيمة 1967.

أحمد عمر هاشم عن مؤسسة تكوين: "لم أخشى منها" أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو) حمد ربنا بعد الهزيمة 

وقال "هاشم" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "الإمام الشعراوي كان إماما مخلصا لله وللوطن".

وأضاف "وحينما يسجد لله في الشكر والرخاء وفي الشدة والضيق، وحمده لربه على الهزيمة كان من قبيل الالتجاء لله وليس تشفعا في الهزيمة أو فرحا بها".

رده على تشدد الإمام ابن تيمية 

وأردف أحمد عمر هاشم "زيارة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي لقبر الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر، والزيارة جاءت من باب الدعوة له، نظرا لتواضعه الشديد".

ورد على اعتقادات البعض بأن الإمام ابن تيمية كان متشددا أو متطرفا، مشيرًا إلى أن الإمام ابن تيمية لم يتشدد ولم يتطرف وإنما كان إماما مجتهدا، له ثروة فقهية مصونة، وتفضيل ابن تيمية عن ابن رشد أتى من أتباعه بالذيوع والانتشار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي حمدي رزق الإمام الشعراوي الدكتور أحمد عمر هاشم الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء الشعراوي هزيمة 1967 هيئة كبار العلماء بالأزهر أحمد عمر هاشم ابن تیمیة

إقرأ أيضاً:

ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

علق المطرب ويجز، على شائعات ارتباطه بـ الفنانة أسماء جلال، التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وكتب ويجز عبر استوري حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة كله بـ «يماركت» ياباشا ويجز قاعد في البيت».

وفي وقت سابق كذبت الفنانة أسماء شائعات ارتباطها بويجز وذلك خلال استضافتها في برنامج «حوار مراوغ مع شباب ريادي» الذي يقدمه الفنان شادي أبو زيد، وقالت: «إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، وأنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدا ليه وهضيفله جدا، وأتمنى يستفيد منها».

ويجز وأسماء جلال

وكانت انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ارتباط أسماء جلال وويجز، وبدأت تلك الشائعات حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز عبر خاصية «الإستوري» عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتهنئته بعيد ميلاده.

وظهرت أسماء بعدها في إحدى حفلات ويجز، وهي تتفاعل معه تفاعلًا كبيرًا، بجانب ظهورهما في أكثر من مناسبة شخصية، وربط الجمهور هذا الظهور بوجود علاقة عاطفية بينهما، لكن لم يخرج أي من الثنائي للتعليق على هذه الشائعات وقتها.

اقرأ أيضاً«قصة» العربة الأخيرة في قطار الموت.. ناجون يتحدثون لـ الأسبوع

عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • «روشتة لحل مشكلات المؤمن».. آيات قرآنية أوصى الشيخ الشعراوي بقراءتها والمداومة عليها
  • قبّل السيسي رأسه في حفل المولد النبوي.. من هو الدكتور أحمد عمر هاشم؟
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم في احتفالية المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية