الثورة/صنعاء

كرم نائب رئيس جامعة صنعاء لشؤون الطلاب الدكتور محمد علي شكري أبطال بطولتي طوفان الأقصى للكرة الطائرة وكرة الطاولة بجامعة صنعاء اللتين نظمتهما الإدارة العامة للأنشطة الطلابية برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وبإشراف مدير عام الأنشطة عبدالقادر الغرباني وفي إطار الفعاليات التي أقيمت في الجامعة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي وشملت مسابقات رياضية وثقافية.


وشارك في بطولة الكرة الطائرة 16 منتخباً من كليات الجامعة تنافست فيما بينها بنظام خروج المغلوب حتى الوصول للنهائي.
وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة المباراة النهائية لبطولة الكرة الطائرة التي جمعت فريقي كليتي الآداب والتجارة وتمكن فريق كلية الآداب من حسم المباراة لصالحه بشوطين دون مقابل ليتوج بلقب البطولة ويعانق ذهبها.
وعقب النهائي قام نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد علي شكري ومعه مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة للأنشطة سامي الزيادي والدكتور عصام المروعي- رئيس لجنة الحكام ومدير إدارة التدريب والرحلات بالإدارة العامة للأنشطة سامي القباطي والمسؤول المالي محمد الوشلي، بتكريم فريق كلية الآداب بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم فريق كلية التجارة بالميداليات الفضية، كما تم تكريم حكام البطولة والمساهمين في إنجاحها، إضافة إلى تكريم أبطال بطولة كرة الطاولة التي شهدت مشاركة 32 لاعباً مثلوا 16 كلية من كليات الجامعة وتحت إشراف لاعب المنتخبات الوطنية السابق أحمد المطري، حيث تم تكريم لاعب فريق كلية التجارة والاقتصاد صدام ويس بكأس المركز الأول ولاعب كلية الهندسة فريد العريقي صاحب المركز الثاني ولاعب كلية التجارة والاقتصاد محمود أمين صاحب المركز الثالث.
الجدير بالذكر أن الأنشطة التي أقامتها جامعة صنعاء ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات والتسليم، شملت مسابقات ثقافية وفنية في حفظ القرآن الكريم والمسرح والفلكلور الشعبي «برع وزوامل» والإنشاد والشعر والتقديم وأنشطة رياضية تمثلت في بطولتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة التي أقيمت بين منتخبات كليات الجامعة وبمشاركة 16 كلية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

سوف نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا مجموعة من أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث أن المولد النبوي من المناسبات الدينية التي ينتظرها جميع المسلمين كل عام. ذلك لأن جميع الأسر تقوم بشراء الحلوى في هذا اليوم ويجتمعون في العشاء لسماع قصص النبي محمد صلى الله عليه وسلم والسير النبوية. وتقوم بعض الأسر بزيارة بعضهم في هذه المناسبة السعيدة، كما يجب العلم أن جميع القطاعات المختلفة تمنح هذا اليوم عطلة رسمية للعاملين.

 تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

فيما يلي عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف:

- بمناسبة ذكرى ميلاد رسولنا الكريم، كل عام وأنتم بخير.
- في تلك المناسبة السعيدة نتمنى من الله أن يملأ قلوبكم فرحًا وسعادة.
- أسأل الله أن يجدد في قلوبنا وقلوبكم المحبة والإيمان في يوم ميلاد الرسول.
- كل عام وأنتم بخير بمناسبة ميلاد الرسول، وأتمنى من الله أن يعيد عليكم هذه المناسبة كل عام وأنتم في أحسن حال.
- نسأل الله أن يجمعنا وإياكم مع رسول الله يوم القيامة.
- أعاد الله عليكم هذه المناسبة بالخير والبركة والسعادة.
- أرسل إليكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة ميلاد الرسول.
- في يوم ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، نذكركم بتكرار الصلاة عليه.
- أتمنى من الله أن يقبل منكم في هذا اليوم المبارك صالح الأعمال، وأن يعيده عليكم بالخير والبركات.
- بمناسبة ذكرى ميلاد الرسول، نسأل الله أن يرزقنا وإياكم شفاعته يوم القيامة.

أزهري يرد على واصفي الاحتفال بذكرى المولد النبوي بـ "البدعة" رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف "تذوق كل الأنواع يعادل 4 أيام وجبات".. عاجل من استشاري تغذية بشأن حلاوة المولد (فيديو)  طرق الاحتفال بالمولد النبوي

بعد التساؤلات العديدة حول طرق الاحتفال بالمولد النبوي، قام أحد أعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بتوضيح أن أفضل طريقة للاحتفال بالمولد النبوي هي تقديم الصدقات، والإكثار من الدعاء، وتكرار الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وإطعام المساكين، مما سيكون لكم أجر عظيم عند الله.

بهذه الطرق يمكنكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مع إرسال التهاني والتبريكات للأهل والأصدقاء، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير والبركات.

مقالات مشابهة

  • ندوة دينية بمركز شباب النجمة والحمران عن المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة الزقازيق يشارك في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوفد الوطني يبارك للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف
  • صور // عروض بحرية بالحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • عروض بحرية بالحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • دعاء المولد النبوي الشريف 2024.. وأفضل عبارات التهنئة
  • عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف